أجندة الاهلي اليوم الأحد - بداية الاستعداد لإياب إفريقيا.. وتجهيز هشام محمد

الأحد، 04 نوفمبر 2018 - 11:59

كتب : حسام نور الدين

هدف الأهلي الثاني - عمرو السولية - الترجي

يقدم لكم FilGoal.com أجندة بكل الأحداث التي تنتظر النادي الأهلي اليوم الأحد، والموافق 4 نوفمبر 2018.

- يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له الجمعة المقبلة على ملعب رداس.

ويستأنف الفريق تدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الذهاب التي حسمها الفريق لصالحه بنتيجة ٣-١.

- يخضع هشام محمد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريبات علاجية مكثفة اليوم على هامش مران الفريق لتجهيزه لمباراة العودة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في دخول المباراة بكافة العناصر المتاحة بعد تأكد غياب احمد فتحي نتيجة الإصابة.

- يبدأ أحمد فتحي لاعب الفريق في أداء أول مراحل العلاج الطبيعي اليوم بعد أن تعرض للإصابة خلال مباراة الترجي التونسي لتجهيزه للمباريات القادمة.

وكان الدكتور خالد محمود طبيب الفريق قد أكد لفي الجول أن فتحي تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية ولن يلحق بمباراة العودة التي تقام مساء الجمعة في رادس.

- يتوجه سمير عدلي المدير الإداري للفريق إلى تونس اليوم لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يقوم عدلي بإطلاع الجهاز الفني على كافة الأوضاع من حيث درجة تأمين فندق الإقامة وملاعب التدريب وغيرها من التفاصيل.

- يستأنف الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش في الاسبوع القادم من الدوري.

ويسعى عاصم حماد المدير الفني للفريق إلى تجهيز اللاعبين بشكل مناسب بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب نظيره فريق الجزيرة.

التعليقات
قد ينال إعجابك