إسلام عيسى: كنا الأفضل أمام الإسماعيلي.. والتعادل معهم إيجابي
السبت، 03 نوفمبر 2018 - 20:55
كتب : ياسر الشريف
الصور من الموقع الرسمي لنادي المصري
يرى إسلام عيسى نجم النادي المصري أن تعادل فريقه مع الإسماعيلي أمر جيد أمر إيجابي.
المصري تعادل مع الإسماعيلي بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري المصري.
وقال إسلام عيسى في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء: "احترمنا الإسماعيلي الفريق الكبير، وكنا الأفضل على مدار شوطي اللقاء".
وأضاف "ميمي عبد الرازق مدربنا الجديد تعامل معنا نفسيا وطلب منا اللعب على راحتنا، مما ساهم في سيطرتنا على مجريات اللقاء".
عيسى أتبع "النقطة من الإسماعيلي أمر إيجابي، خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات صعبة في الفترة المقبلة".
وأتم "أشكر حسام حسن الذي كان قريبا مننا خلال فترة قيادته الفنية، وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".
تعادل الفريقين رفع رصيد الإسماعيلي للنقطة الـ13 في المركز الـ11 من 10 مباريات، فيما ارتفع رصيد المصري للنقطة الـ11 في المركز الـ13 من 8 مباريات
ويستعد المصري لمواجهة بيراميدز يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري المصري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












المصري