بالفيديو - مورينيو تايم.. يونايتد يستمر على طريق الانتصارات ضد بورنموث بشق الأنفس

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 16:40

كتب : FilGoal

راشفورد ضد بورنموث

نجح فريق مانشستر يونايتد في خطف الفوز من مضيفه بورنموث ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت. بعد تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1.

بدأت المباراة بخطورة كبيرة لبورنموث في الدقيقة الخامسة بعد انفراد لريان فريزر لاعب بورنموث عقب تمريرة رائعة من كالوم ويلسون وتخطت كريس سمولينج مدافع الشياطين الحمر لتصل إلى فريزر الذي انفرد لكن دي خيا تألق.

وسجل كالوم ويلسون الهدف الأول لبورنموث بعد تمريرة رائعة من لويس كوك في الدقيقة الـ11.

وتعادل أنطوني مارسيال للشياطين الحمر في الدقيقة 36، بعد تمريرة من آشلي يونج وصلت إلى أليكسيس سانشيز الذي مررها بدوره إلى مارسيال الذي أسكن الكرة في شباك أسمير بيجوفيتش.

عادت خطورة بورنموث مرة أخرى مع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 50 وصلت الكرة إلى ريان فريزر على حافة منطقة الجزاء لتصل داخل الست ياردات إلى ديفيد بروكس الذي حاول إسكانها شباك دي خيا بالكعب لكن الحارس الإسباني تصدى ببراعة للكرة.

وانتفض الشياطين الحمر خلال دقيقة، تألق خلالها أسمير بيجوفيتش، الذي تألق وأبعد فرصتين خطيرتين للغاية عن مرماه، الأولى كانت انفرادا لمارسيال، والثانية فرصة خطيرة للغاية بعد تمريرة بالكعب من المهاجم الفرنسي إلى لوك شاو الذي انفرد بالحارس تماما لكنه سددها في جسده لتتحول إلى ركنية.

ونفذ آشلي يونج كرة خطيرة للغاية في الدقيقة 64 ارتطمت بالعارضة وسقط بيجوفيتش بعيدا عن مرماه، وصلت أمام المرمى لراشفورد الذي سدد وأبعدها ناثان آكي، ثم عادت للمهاجم الإنجليزي والمرمى خال أمامه، لكن ديفيد بروكس أبعد الكرة من على خط المرمى.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، فيما عرف في وقت سابق بـ "فيرجي تايم" حينما كان المدرب الأسطوري سير أليكس فيرجسون وفريقه يسجلون الأهداف ويفوزون بالمباريات في الوقت القاتل.

فخلال الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب من الضائع، مرر راشفورد الكرة إلى بول بوجبا الذي راوغ ومرر إلى راشفورد الذي تسلم الكرة ببراعة وسجل في شباك بيجوفيتش من داخل منطقة الست ياردات.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، فيما يحتل بورنموث المركز السادس بنفس رصيد النقاط وبفارق النقاط.

التعليقات