بالفيديو - شجار عنيف بين 30 شخصا.. تحول دربي إسطنبول لساحة معركة

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 11:51

كتب : FilGoal

شجار دربي اسنطبول

شهدت مباراة فينيربهاتشة ضد جالاتاسراي في دربي مدينة إسطنبول التركية ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري التركي معركة كبيرة شهدت شجارا باليد وتراشقا بالألفاظ بين 30 لاعبا والجهازين الفنيين للفريق، عقب انتهاء المباراة بنتيجة 2-2.

وأشهر الحكم بطاقته الحمراء في وجه 3 لاعبين عقب انتهاء المباراة، وهم بادو نداي لاعب ستوك سيتي المعار لنادي جالاتاسراي، وروبيرتو سولدادو مهاجم فينيربهاتشة وزميله جايلسون.

وتقدم ريان دونك في الدقيقة 31 من عمر اللقاء لصالح جالاتاسراي، قبل أن يضيف زميله مارتين لينيس الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وعاد فينيربهاتشة من بعيد بعدما سجل ماثيو فالبوينا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66 من ركلة جزاء احتسبها حكم الفيديو، ثم سجل جايلسون الهدف الثاني في الدقيقة 72.

وظهر جايلسون صاحب هدف التعادل ضد جالاتاسراي وهو محور الشجار بين اللاعبين قبل أن يهرب خارج الملعب بعدما طارده لاعبو الخصم.

ويحتل فينيربهاتشة المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 10 نقاط على بعد نقطتين من أول مراكز الهبوط. أما جالاتاسراي فيحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة بفارق نطقة عن بلدية إسطنبول، الذي سيواجه بشكتاش يوم السبت.

التعليقات