رسميا - ثنائي الترجي يغيب عن إياب نهائي إفريقيا للإيقاف
الجمعة، 02 نوفمبر 2018 - 22:51
كتب : FilGoal
الأهلي
تأكد غياب الثنائي فرانك كومك لاعب وسط الترجي التونسي وزميله المدافع شمس الدين الذوادي عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.
ويلعب الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقامة بملعب برج العرب في الإسكندرية.
وتلقى المدافع شمس الدين الذوادي إنذارا في الشوط الأول من المباراة وهو الثاني له بعدما حصل على إنذار سابق أمام النجم الساحلي.
وحصل فرانك كوم على إنذار في الدقيقة 84 بعد تدخل قوي مع إسلام محارب لاعب الأهلي.
وهو الإنذار الثاني له بعدما حصل على إنذار أمام النجم الساحلي في دور الـ8 من البطولة.
ويقام لقاء الإياب بين الترجي والأهلي في ملعب رادس يوم 9 نوفمبر الجاري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الترجي
الأهلي