ترويجي - المنصور للسيارات تطلق أوبل أسترا تربو الجديدة بسعر منافس وتكنولوجيا ألمانية في متناول الجميع

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 - 14:35

كتب : FilGoal

أوبل أسترا

نظراً للنجاح الكبير الذي حققته أوبل أسترا في السوق المصرية، أعلنت المنصور للسيارات عن إطلاق أوبل أسترا تربو الجديدة لعاشقي السيارات الألمانية في مصر.

هذا ويتميز الجيل الجديد لأوبل أسترا بمزايا جديدة تضاف لمزاياها المتعددة التي جذبت عملاء المنصور للسيارات في السوق وحققت مبيعات كبيرة منذ إطلاقها. ومن أهم مزايا أوبل أسترا الجديدة أداء محرك سعة 1.4 لتر و (140 حصان) وكذلك مواصفات خاصة تجعلها أكثر راحة وأمان ورفاهية ، بجانب وجود شاشة 7 بوصة انتليلينك ملونة و6 سماعات، فضلاً عن تزويدها بحساسات للركن خلفية، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج التوزيع.

بالإضافة إلى وجود إمكانية توصيل الموبايل عبر البلوتوث، والضبط اليدوي للمقاعد الأمامية في 4 اتجاهات، ومسند أمامي للذراع. بالنسبة للشكل الجمالي المعروف لسيارات أوبل أسترا، تتزين أوبل أسترا تربو بحليات جانبية من الكروم وعجلة قيادة مكسوة بالجلد.

وتتجلي التكنولوجيا الألمانية في أوبل أسترا من خلال مزايا متعددة تتمثل في: 4 وسائد هوائية وفرامل مانعة الانغلاق، برنامج مانع للانزلاق، ونظام إتزان إلكتروني، برنامج مساعد الطرق الصاعدة, فضلاً عن وجود مانع إدارة محرك، زجاج كهرباء يعمل أوتوماتيكيا، عجلة قيادة قابلة للضبط والإماله، باور ستيرنج كهربائي ذات حساسات للسرعة، مثبت و محدد سرعة، وسنترال لوك وريموت كنترول، وإمكانية التحكم في الراديو من عجلة القيادة. بالإضافة إلى وجود مصابيح ضباب أمامية وخلفية، إضاءة نهارية ، وجنوط سبور 16 بوصة، وفرش قماش، ومقابض الأبواب بلون السيارة.

هذا وتحرص دائماً المنصور للسيارات على إجابة احتياجات عملاءها لأنها تضعهم على قائمة أولوياتها، وتركز كل خططها واستراتيجيات العمل لديها على تقديم سيارات تفوق توقعات عملائها.

ولا تتوقف مزايا أوبل أسترا تربو الجديدة عند هذا الحد، حيث تقدم المنصور للسيارات لعملائها سعر منافس للسيارة وضمان صيانة دورية لمدة 3 سنوات او 100.000كم ايهما اقرب. هذا بالاضافة الى النظم التمويلية التى تقدمها للعملاء من خلال برامج التقسيط المباشر.

للحجز والاستعلام من هنا.

التعليقات