مؤتمر مورينيو عن – هدف يسعى له بنهاية ديسمبر.. وهل يضم صفقات شتوية؟

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 - 13:48

كتب : رامي جمال

جوزيه مورينيو - مانشستر يونايتد

يؤمن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فريقه بحلول نهاية شهر ديسمبر المقبل سيكون حسن من مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتحدث مورينيو عن فريقه الذي يحتل حاليا المركز الثامن في الدوري بعد مرور 10 جولات قائلا: "أعتقد بنهاية ديسمبر سنكون في مركز أفضل".

وواصل "دائما أقول إننا نلعب 19 مباراة في ملعبنا ومثلهم خارجه ولا يهم متى سنلعبهم مع نهاية الموسم، لكن في الواق ترتيب المباريات أحيانا يؤثر على مشوار الفرق".

وأوضح "خضنا مباراتين متتاليتين خارج ملعبنا ضد بيرنلي وواتفورد والآن سنواجه بورنموث ثم مانشستر سيتي ويوفنتوس خارج ملعبنا، وسنواجه فالنسيا خارج ملعبنا قبل لقاء ليفربول".

وأكمل "في هذه المرحلة نحن نخوض مباريات خارج ملعبنا ضد ثلاثة أندية مرشحة للقب هم ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي، لذا الجدول لم يكن لطيفا لنا، لكن أعتقد مع نهاية النصف الأول من الموسم لن نكون في نفس مركزن الحالي".

وبسؤاله هل يونايتد يعد منافسا قويا على لقب الدوري قال: "نحن خارج المراكز الأربعة الأولى ولا ينبغي أن أتحدث عن اللقب حاليا، حينما نصبح في أحد تلك المراكز حينها سندرس موقفنا وجدول مبارياتنا ونعرف كل شيء، لكن حاليا ما نريده هو تحسين مركزنا فقط".

وعن هل يسعى لضم صفقات خلال الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل أجاب المدرب البرتغالي "أعتقد إنه يجب أن نركز على أنفسنا حاليا ونتحسن".

وأردف "أعتقد أنه من الصعب على أي فريق أن يذهب كمثال إلى ملعب ستامفورد بريدج ويقدم أداء أفضل مما قدمناه فكان لدينا ثلاث نقاط في جيوبنا وغادرنا بنقطة واحدة فقط، وهناك مباريات أخرى كان ينبغي أن تنتهي بشكل أفضل".

وأتم مورينيو "من الآن وحتى نهاية ديسمبر علينا التركيز على أنفسنا بالإمكانيات التي لدينا ومحاولة التقدم للوصول لأحد المراكز الأربعة الأولى".

اختر التشكيل الأمثل ليونايتد وشاركه مع أصدقائك

اقرأ أيضا:

لا تخف.. اترك الحبل واقفز مثل الطفل ستصل إلى القمة - الأهلي ضد الترجي

إلى لاعبي الأهلي.. دروس من مواجهتي الوداد قبل لقاء الترجي

صالح جمعة: لا أفكر في الاعتزال.. إما الأهلي أو الاحتراف في البرتغال

صالح جمعة: البدري أكثر مدرب ساندني في مشواري

حكم نهائي إفريقيا – اتهمه الأهلي بـ"التلاعب" بعد طرد الـ 40 ثانية.. وشاهد على "نكسة الصفر"

غياب ثنائي الترجي عن لقاء الأهلي

التعليقات