تقرير: إقالة بيسيرو من تدريب سبورتنج بعد أقل من نصف موسم

الخميس، 01 نوفمبر 2018 - 21:06

كتب : FilGoal

جوزيه بيسيرو

ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن إدارة نادي سبورتنج لشبونة قررت إقالة المدرب جوزيه بيسيرو من تدريب الفريق اليوم الخميس، بعد الخسارة أمام إستوريل في كأس الدوري.

سبورتنج سقط على ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد أمام إستوريل أمس الأربعاء في دور المجموعات من بطولة كأس الدوري البرتغالي.

ليصدر فيديريكو فارانداس رئيس سبورتنج قرارا بالإطاحة بالمدرب البرتغالي، بعد عدة أشهر من توليه المهمة في يوليو مع مطلع الموسم الحالي، بحسب ما ذكرته الصحيفة البرتغالية.

النادي سيعيّن تياجو فيرنانديس كمدرب مؤقت، حتى الاتفاق مع مدرب دائم، والأسماء المرشحة وفقا لـ ريكورد تدور بين الثلاثي: باولو سوسا، ليوناردو جارديم، جورجي جيسوس.

باولو فوتري أسطورة كرة القدم البرتغالية، انتقد قرارات بيسيرو في تصريحات تلفازية بعد قرار الإقالة: "يقول أنه لم يمتلك لاعبين ذوي جودة، وهذا غير صحيح، بل امتلك لاعبين لم يرغب في إشراكهم. ولكن علينا أن نحترم قراراته، هذه هي كرة القدم. لقد أتيح له العديد من اللاعبين الجيدين حتى يختار من بينهم من الدوريات الأربع الكبرى، ولكنه رفضهم، مثلما هو الحال مع اللاعب السويدي الدولي (جون) جوديتي".

بيسيرو الذي قاد الأهلي لعدة أشهر في موسم 2015\2016، قاد لاحقا: بورتو، براجا، الشارقة الإماراتي، فيتوريا جيمارايش، وأخيرا سبورتنج، وهي المهمة التي لم تدم لمدة طويلة بحسب تقرير الصحيفة.

الفريق العاصمي يحتل المركز الخامس في الدوري البرتغالي، بـ5 انتصارات وتعادل وهزيمتين.

بينما يحتل المركز الثاني في مجموعته بالدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط خلف أرسنال المتصدر بـ9 نقاط.

التعليقات