فضل: الأهلي والزمالك أقرب للقب الدوري

الخميس، 01 نوفمبر 2018 - 16:17

كتب : FilGoal

محمد فضل

رشح محمد فضل فريقا الأهلي والزمالك للمنافسة على الفوز بلقب الدوري المصري هذا الموسم.

وقال فضل عبر الاستوديو التحليلي بقناة (أون سبورت): "الأهلي والزمالك الأقرب للمنافسة على الدوري، هناك فارق بينهما وبين أي فريق آخر يسعى لتحقيق البطولة".

وأوضح مدير التعاقدات بالنادي الأهلي "مقومات الكاملة للنجاح تتطلب بنية تحتية وإدارة ومتخصصين على أعلى مستوى وقائمة قوية من اللاعبين".

وأضاف "أما سموحة حقق طفرة في آخر 5 سنوات، ويسعى دائما للتعاقد مع أي مدير فني واعد أو يحقق نتائج مميزة مع فريقه مثلما فعل مع علي ماهر، وخرج من هذه القاعدة حسام حسن وحسن شحاتة".

وتابع "مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي يدرك جيدا صعوبة الفوز بلقب الدوري، مع وضعه في الاعتبار المغريات التي سيتعرض لها لاعبوه في سوق الانتقالات".

واستطرد "بيراميدز يعاني من مشكلة وهي ضم عدة لاعبين مميزين لم يشاركوا سويا إضافة إلى القيل والقال والشد والجذب وسط الموسم مما يؤدي إلى كبوة".

وأردف مدير التعاقدات بالأهلي "حسام حسن ماركة تدريبية ويخلق روح قوية تنقص معظم فرق الدوري ويعلي سقف طموح اللاعبين وأسعارهم".

وأتم محمد فضل "من الممكن أن يفوز بيراميدز بلقب الدوري أو ينافس خلال الموسم القادم أو الذي يليه إذا استمرت التجربة بنفس الفكر والتدعيم، أما إذا فاز بالدوري هذا الموسم، فهذا يعني أن الأندية الكبيرة تعاني من مشكلة كبيرة".

التعليقات