فينجر: تدريبي في إنجلترا مجددا سيكون إثما.. سأعود للعمل في بداية 2019

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 - 16:46

كتب : FilGoal

فينجر

استبعد أرسين فينجر المدرب السابق لأرسنال تدريبه لفريق إنجليزي، معتبرا ذلك بمثابة الخيانة لفريق المدفعجية الذي أشرف عليه 22 عاما. وشدد الفرنسي أنه سيعود للعمل قريبا جدا.

وقال فينجر في حديثه مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية ردا على سؤال يتعلق بموعد عودته للتدريب:"بالتأكيد في بداية العام".

وواصل المدرب المخضرم البالغ عمره 69 عاما "في الوقت الحالي قضيت فترة راحة جيدة وشاهدت كرة القدم كثيرا. نحن هنا في ويمبلي حيث لعبت مباريات كثيرة ولدي ذكريات جيدة وبالطبع أفتقد ذلك".

واستمر فينجر الذي قاد أرسنال في حقبة ناجحة بتاريخ النادي امتدت منذ 1996 "الشيء الأفضل عدم التدريب في إنجلترا لأنني قضيت وقتا طويلا في نفس النادي، سيكون إثما ذهابي إلى مكان آخر. في اللحظة الحالية لا أستطيع القول أين لأنني لا أعلم. لا أعلم أين سأكون، سأكون في مكان ما لكن لا أعلم أين".

وأثنى فينجر على أرسنال الذي يقدم مستوى طيب مع مدربه الإسباني أوناي إيمري. وتعادل الفريق بنتيجة 2-2 يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 11 انتصارا متتاليا في كل البطولات.

والموسم الحالي هو الأول للنادي منذ 1996 بدون فينجر.

وأضاف فينجر "أنا مشجع وأكون سعيدا حين يفوز أرسنال. عملت بكد من أجل هذا النادي، كرست حياتي لهذا النادي ليكون في شكل طيب حين أرحل وأعتقد أنني فعلت ذلك. بعد ذلك أنا مشجع مثل أي فرد آخر. أريد أرسنال أن يكون سعيدا وأن يفوز بالمباريات".

وتوج فينجر بـ17 لقبا مع أرسنال منها 3 في الدوري وبلغ مع الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا في 2006 وخسر أمام برشلونة بنتيجة 2-1 في باريس.

التعليقات