جريزمان: انفصلت عن عائلتي وعمري 3 سنوات

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 - 13:19

كتب : FilGoal

أنطوان جريزمان - فرنسا

كشف أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد وفرنسا أنه واجه صعوبات كثيرة حين كان صغيرا وكافح لكي يكون من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

أنطوان جريزمان

النادي : فرنسا

وقال جريزمان البالغ عمره 27 عاما خلال حواره مع شبكة إي.إس.بي.إن الأمريكية:"سيكون أمرا رائعا لي الفوز بالكرة الذهبية، بسبب كل ما مررت به، خاصة أنني انفصلت عن عائلتي وعمري 3 سنوات".

وواصل المتوج مع فرنسا بكأس العالم 2018 "لا أخشى قول ذلك. أتمنى الفوز بالكرة الذهبية، بدوري أبطال أوروبا، بكأس العالم. أحلم بأشياء كثيرة. أحلم بأن يكون لدي 3 أبناء. هذه الأحلام تحفزك حين تقوم كل صباح ولديك أهداف لتحققها. على المستوى الشخصي، هذه الجائزة هي أعلى ما يمكن الوصول إليه".

واستمر جريزمان "إنها الجائزة الأكبر على مر التاريخ، الأكثر قيمة. ورغم ذلك، أنا أيضا لاعب يفكر في العمل الجماعي أكثر من الفردي".

وترشح جريزمان مع 29 لاعبا آخر لنيل جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية كل عام لأفضل لاعب في العالم.

وتألق جريزمان مع منتخب الديوك في مونديال روسيا وكان سببا رئيسيا في تتويج ناديه أتليتكو مدريد بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

وحصل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس على الكرة الذهبية في السنتين الماضيتين. وهو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالجائزة بالتساوي مع ليونيل ميسي أيقونة برشلونة (5 مرات).

التعليقات