روني: على بعض لاعبي يونايتد التحسن

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 - 12:20

كتب : FilGoal

روني

يرى واين روني لاعب دي سي يونايتد الأمريكي ونجم مانشستر يونايتد السابق أن بعض لاعبي الأخير يستطيعون تقديم أداء أفضل في الملعب ومن ثم تحقيق النادي لنتائج أحسن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واين روني

النادي : دي سي يونايتد

وقال روني البالغ عمره 33 عاما خلال حواره مع شبكة بي.بي.سي البريطانية:"واضح أن الفريق يمر بفترة صعبة لكن جوزيه مورينيو (المدرب) خبير وأعتقد أن بعض اللاعبين عليهم تقديم أداء أفضل. آمل أن يقلبوا الأمور رأسا على عقب، الفوز بعدة مباريات أخرى والضغط على قمة الترتيب والرجوع إلى المراكز الأولى، وهو ما نريد أن نرى النادي فيه".

وواصل مهاجم إنجلترا السابق "وفقا لخبرتي، لم أر أو أسمع عن لاعب لا يريد خوض مباراة بسبب مشكلة ما مع المدرب. لا أظن كلاعب أنك قد تفعل ذلك، عليك احترام النادي والجمهور وأيضا زملائك".

وأتم روني الذي لعب ليونايتد من 2004 إلى 2017 "لا أعتقد أن أي لاعب، خاصة في يونايتد، لا يريد اللعب لمورينيو. أثق أنهم جميعا يعملون بكد خلف الكواليس لتحقيق النتائج".

وتزعم تقارير صحفية أن هناك مجموعة من لاعبي فريق الشياطين الحمر باتت علاقتهم متوترة بمورينيو ولا يرغبون في استمراره مدربا للفريق.

ويعاني يونايتد من تذبذب النتائج في الموسم الحالي ويحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري مبتعدا بتسع نقاط عن مانشستر سيتي وليفربول المتصدرين.

وكتبت تقارير أن إدارة النادي الإنجليزي تفكر جديا في الاستغناء عن خدمات مورينيو لسوء نتائج الفريق وبسبب فشل الأخير في احتواء لاعبيه في غرفة خلع الملابس.

التعليقات