لامبارد: لا أفكر في تدريب تشيلسي

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 - 12:16

كتب : FilGoal

لامبارد - دربي كونتي

كشف فرانك لامبارد مدرب ديربي كاونتي الإنجليزي ونجم تشيلسي السابق أنه لا يفكر حاليا في قيادة الأخير وأنه يصب كامل تركيزه على النادي الذي يدربه في الوقت الراهن.

وقال لامبارد الذي يحل ضيفا على تشيلسي يوم الأربعاء في دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية:"لا، لأنني شخص واقعي فيما يخص هذه الأشياء" وذلك حين سئل عن حلمه بتدريب ناديه السابق يوما ما.

وواصل لاعب إنجلترا السابق البالغ عمره 40 عاما خلال حواره مع صحيفة دايلي تليجراف الإنجليزية "في كرة القدم أهم شيء هي مباراتك المقبلة. لا أفكر في أبعد من مواجهة تشيلسي، ثم سأركز على برمينجام سيتي في نهاية الأسبوع. أن تحلم شيء، لكن في الواقع، ما سيحدث مبنيا على ما أقوم به هنا. آمل أن أجلب النجاح لهذا النادي".

ويستعد لامبارد لمواجهة أخرى صعبة في كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تمكن من إقصاء مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد في دور الـ32 بالفوز عليه بركلات الترجيح.

ويمثل الرجوع إلى ستامفورد بريدج ملعب تشيلسي أمرا استثنائيا للامبارد الذي كان يوما القائد المعشوق من قبل جمهور النادي اللندني.

وعن ذلك أوضح لامبارد "سيكون الأمر سهلا لأنني أحترم النادي. حين سجلت أمامهم (مع مانشستر سيتي)، لم أحتفل. لم أكن لأفعل ذلك ولو بعد مليون سنة. كنت أقوم بعملي، أحب تشيلسي ولدي علاقة قوية مع الجمهور والتي لا أتمنى زوالها".

وأتم "كمدرب، سأنال الاحترام لأن علي تقدير ما قدمه النادي من أجلي. سأشعر بالفخر والشرف للعودة إلى المكان الذي سميته بيتي على مدار 13 عاما ولا يزال كالمنزل بالنسبة لي".

ويقود لامبارد فريق ديربي كاونتي منذ بداية الموسم وفاز مع الفريق في 10 مباريات وخسر 4 من إجمالي 18 ويحتل المركز السادس في ترتيب دوري الدرجة الثانية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك