شوبير: سأكون نائب رئيس اتحاد الكرة مع أول اجتماع للإدارة.. ووعد للمصري والدرجة الثانية

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 17:23

كتب : عاطف شادي أحمد الخولي

انتخابات الأهلي - أحمد شوبير

قال أحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المنتخب اليوم الثلاثاء إنه سيشغل منصب نائب الرئيس مع عقد أول اجتماع لمجلس الجبلاية خلال الأيام المقبلة.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الكرة التكميلية في الجمعية العمومية العادية التي انعقدت يوم الثلاثاء عن فوز أحمد شوبير ودينا الرفاعي بالانتخابات.

وتحدث شوبير للصحفيين في وجود مراسل FilGoal.com عقب فوزه في سباق الانتخابات قائلا: "لا يوجد أي عضو في اتحاد الكرة يرفض شغلي لمنصب نائب الرئيس هذا حديث غير صحيح".

وواصل "كنت في سباق الانتخابات منذ البداية واتفقت مع هاني أبو ريدة على شغل منصب النائب ولكن في النهاية لم أشارك في الانتخابات وقتها".

وتابع "لن أدخل اتحاد الكرة إلا بعد توجيه دعوة رسمية بأول اجتماع مقبل للمجلس وسأكون في منصب نائب الرئيس ولا توجد أي مشاكل مع أي عضو من الإدارة في ذلك".

وعن هدفه في الفترة المقبلة قال: "اتحاد الكرة هو الأقوى يجب أن يدير كل مسابقاته بانتظام ويجب أن تعود لاتحاد الكرة قوته مع دعم الأندية في الدرجة الثانية والثالثة وفي الصعيد ووجه بحري وأن نستمع لشكواهم".

وبعد ذلك تحدث شوبير لبرنامج "ستوديو 93.7" عبر إذاعة "أون سبورت" قائلا: "سعادتي بدخول اتحاد الكرة تلك المرة أكبر من كل المرات السابقة وأشكر عاصم مرشد منافسي خاض السباق بكل قوة وسنتعاون من أجل نجاح كرة القدم".

وواصل "أرفض فرض الرأي والقرار المنفرد وأؤمن بالعمل الجماعي".

وتحدث عن عودة المصري للعب في بورسعيد قائلا: "هذا أمر ضروري ويكفي ابتعاده لست سنوات والقضية قريبة من الحسم وأعد بذلك وكل المواجهات ستقام هناك باستثناء الأهلي".

اقرأ أيضا:

يوم بيبو - حكاية الخطيب.. كيف صار أيقونة كروية

يوم دييجو - معجزات جعلته "إله كرة القدم" في نابولي والأرجنتين

عمومية اتحاد الكرة توافق على انضمام 36 ناديا ومركز شباب جدد لها

سولاري يقود تدريبه الأول مع ريال مدريد

الإسماعيلي يرحب بإقامة مباراته مع المصري بالإسماعيلية

لجنة الانتخابات ترفض تفويض الزمالك وبيراميدز للتسجيل في عمومية اتحاد الكرة

التعليقات
قد ينال إعجابك