ريال مدريد يجتمع بممثلي الروابط الجماهيرية لمنع الهجوم على راموس

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 12:36

كتب : محرر في الجول

سيرخيو راموس - ريال مدريد

اجتمع مسؤولون في ريال مدريد بممثلين عن الجماهير من أجل إقناعهم بالتراجع عن فكرة مهاجمة اللاعبين خلال مباراة السبت المقبل.

وذكرت صحيفة "آس" أن مدير النادي عقد اجتماعا مع ممثلين لمجموعات جماهيرية في سنتياجو برنابيو، في محاولة لإقناعهم بتأجيل هجومهم على اللاعبين بعد الخسارة من برشلونة 5-1 في كلاسيكو الجولة العاشرة من الليجا.

وأشار التقرير إلى أن مسؤولي ريال مدريد طلبوا من ممثلي المجموعات الجماهيرية الابتعاد عن مهاجمة سيرخيو راموس قائد الفريق على وجه الخصوص.

وكانت الرسالة التي وجهها مسؤولو ريال مدريد للجماهير أن هذا هو الفريق نفسه الذي توج بدوري أبطال أوروبا الصيف الماضي، ويحتاج لاعبوه الدعم أكثر من أي وقت مضى للتغلب على المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق.

ويشعر ممثلو الروابط الجماهيرية بالغضب من أداء اللاعبين، وخاصة القائد راموس بسبب هجومه على زميله كاسيميرو عقب مباراة الكلاسيكو.

وكان راموس أعلن عدم تقبله تصريحات كاسيميرو التي قال فيها إن الخسارة من برشلونة 5-1 تعكس الموسم الكارثي الذي يعيشه اللاعبون.

ويستضيف ريال مدريد يوم السبت المقبل ريال بلد الوليد في الجولة المقبلة من الليجا، تحت قيادة المدرب المؤقت سنتياجو سولاري.

وأعلن النادي الملكي إقالة المدير الفني جوليان لوبيتيجي عقب خسارة الكلاسيكو.

التعليقات