الإسماعيلي يرحب بإقامة مباراته مع المصري بالإسماعيلية
الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 11:27
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
رحب مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان باستضافة فريق المصري على ملعب الإسماعيلية.
ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي بالمصري يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري المصري.
وقال إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي عن المباراة: "وافقت على طلب سمير حلبية رئيس المصري بشأن استضافة ملعب الإسماعيلية تلك المواجهة لما يربط الناديين من علاقات قوية".
وأتم عثمان تصريحاته "المصري سبق له وأن لعب مبارياته على مدار عامين على ملعب الإسماعيلية، وبالتالي فلا مانع أن تقام المباراة".
وجاء طلب المصري البورسعيدي حتى إنهاء مشكلة إقامة المباريات على ملعبه ببورسعيد.
ورحل حسام حسن عن الجهاز الفني للمصري البورسعيدي ليقود فريق بيراميدز.
ويقع المصري في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط من سبع مباريات خاضهم، بينما الإسماعيلي في المركز الـ11 برصيد 12 نقطة من تسع مباريات خاضهم الدراويش.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











