الإسماعيلي يرحب بإقامة مباراته مع المصري بالإسماعيلية
الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 11:27
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
رحب مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان باستضافة فريق المصري على ملعب الإسماعيلية.
ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي بالمصري يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري المصري.
وقال إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي عن المباراة: "وافقت على طلب سمير حلبية رئيس المصري بشأن استضافة ملعب الإسماعيلية تلك المواجهة لما يربط الناديين من علاقات قوية".
وأتم عثمان تصريحاته "المصري سبق له وأن لعب مبارياته على مدار عامين على ملعب الإسماعيلية، وبالتالي فلا مانع أن تقام المباراة".
وجاء طلب المصري البورسعيدي حتى إنهاء مشكلة إقامة المباريات على ملعبه ببورسعيد.
ورحل حسام حسن عن الجهاز الفني للمصري البورسعيدي ليقود فريق بيراميدز.
ويقع المصري في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط من سبع مباريات خاضهم، بينما الإسماعيلي في المركز الـ11 برصيد 12 نقطة من تسع مباريات خاضهم الدراويش.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











