الحضري: الأهلي الأقرب لدوري الأبطال بدون "كعب عال".. وفييرا مثل كوبر

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 02:52

كتب : FilGoal

الأهلي - الإسماعيلي - الحضري

رشح عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي فريقه السابق الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم على حساب الترجي التونسي.

وصرح الحضري عبر قناة صدى البلد: "بالتأكيد الأهلي الأقرب بفضل عامل الخبرة، لا أعترف بالكعب العالي، بل الملعب والروح والإصرار على حصد البطولة والمشاركة في كأس العالم للأندية".

وأضاف: "كذلك التعادل مع الرجاء المغربي في البطولة العربية بالإسماعيلية أعتبره انتهاء الشوط الأول من المواجهة، فلم يعد يوجد في كرة القدم ما يسمى بنتيجة جيدة أو سيئة".

واستطرد: "اللعب في ملعبك مثل خارجه.. الأهم تحديد أهدافك والتمسك بطموحك، إذا أردنا التأهل من ملعب الرجاء سنفعل، فالأمر ليس صعبا".

وانتقل عصام الحضري للحديث عن مدربيه في الإسماعيلي، قائلا: "خير الدين مضوي مدرب على مستوى عال، قد يكون التوفيق لم يحالفه في ظل ضغط المباريات، ولكنه لم يقصر".

استدرك: "أما جورفان فييرا يعمل 24 ساعة، فهو يذكرني كثيرا بهيكتور كوبر، ويعمل ليلا نهارا ويعلم اللاعبين التفاصيل السهلة البسيطة".

وأتم الحارس المخضرم: "سعيد بالعمل مع فييرا، فهو يحب شغله، ومن المدربين القلائل الذين أسعد بالتعامل معهم، فهو يريد أن يحقق إنجازا للإسماعيلي وجماهيره".

طالع أيضا

وحيدا في العراء.. رسميا - لوبيتيجي يقال من تدريب ريال مدريد وسولاري البديل

بيراميدز يعلن المناصب الجديدة للبدري وأحمد حسن وخشبة بعد انضمام التوأم

الرحلة السابعة.. ماذا فعل حسام حسن مع كل الأندية التي دربها في الدوري المصري

جريمة في البرازيل.. قتل لاعب ساو باولو مع قطع رأسه

قبل مواجهتهما.. كيف كانت نتائج حسام حسن ضد المصري

حسام حسن يكشف سبب الرحيل عن المصري وموافقته على عرض بيراميدز

التعليقات