خاص يد - هشام السبكي لـ في الجول: تعاهدنا على إثبات أننا الأفضل.. وعلاقتي بوالدي مختلفة داخل الملعب

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 14:36

كتب : جهاد عرابي

هشام السبكي ووالده - كرة يد الزمالك

أعرب هشام السبكي حارس مرمى الزمالك عن فخره بتحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد على حساب الأهلي، مشددا أن علاقته بوالده المدير الفني للفريق مختلفة داخل الملعب.

وكان الزمالك قد حقق لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد للمرة 11 في تاريخه معادلا رقم المجمع البترولي بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 27-25 في المباراة النهائية التي أقيمت بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وتحدث FilGoal.com مع هشام السبكي حارس مرمى الفريق عقب التتويج الإفريقي.

وقال السبكي عن إصابة محمود خليل "فلفل" قبل البطولة: "بالتأكيد إصابة فلفل وضعتنا تحت ضغط كبير كحراس مرمى لعدم وجود بديل أنا ومحمد علي".

وأضاف "وجود فلفل يعطيني ثقة بسبب خبرته الكبيرة ومن أفضل حراس مرمى في مصر لكننا ثلاثي يكمل بعضه في الفريق".

وبالحديث عن وجود حمادة الروبي في الجهاز الفني للزمالك أوضح السبكي "تواجد حمادة الروبي في الجهاز الفني يحدث الفارق لأي حارس مرمى، ينقل لنا خبرات كبيرة وكيفية التصدي بطريقة معينة مع لاعبين معينين".

وعن المباراة النهائية ومواجهة الأهلي الغريم التقليدي "النهائي كان صعبا بالتأكيد لوجود الأهلي كفريق محترم لديه عناصر خبرة، ولكننا تعاهدنا لإثبات أننا الفرق الأفضل في مصر وفي النهاية حققنا اللقب".

وتابع "فريق الأهلي له احترامه وهم فريق جيد جدا وفي النهاية نحن أصدقاء لكن التنافس داخل الملعب حسمناه في النهاية".

وبالانتقال بالحديث عن والده باسم السبكي المدير الفني للفريق قال هشام: "وجود والدي في الجهاز الفني بالنسبة لي شيء مطمئن جدا ويمنحني ثقة أكبر، فأنا أثق في قدراته تماما وأتابعه منذ كان مدربا لفرق أخرى ولكن نتعامل داخل الملعب معاملة مختلفة كمدرب ولاعب مثل باقي اللاعبين وليست أب ونجله، ونجحنا تماما في الفصل بين ذلك".

وواصل حديثه "فرحتي كانت مضاعفة 10 مرات بالفوز باللقب، سعيد بالفوز باللقب وفخور بما حققه والدي في ظل الظروف الصعبة والتدريب مرتين فقط نظرا لتجمع المنتخب".

وأخيرا عن الفارق بين الفريق هذا الموسم والموسم الماضي أتم السبكي حديثه "هناك اختلافات كبيرة في الفريق، تعاقدنا مع يحيى الدرع ظهير أيسر المنتخب ووسام نوار حل مشكلة لاعب الدائرة وإذا كنا العام الماضي جيدين فالآن جيدين جدا".

وبتحقيق الزمالك للقب تأهل الفريق إلى السوبر الإفريقي لمواجهة الأهلي مجددا والدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك