أمير عبد الحميد: حراسة الأهلي مقلقة دائما بعد رحيل الحضري

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 02:24

كتب : FilGoal

عصام الحضري - مصر

أقر أمير عبد الحميد مدير أكاديميات الأهلي بفرع النادي في الشيخ زايد بوجود أزمة أزلية في فريق الكرة بالقلعة الحمراء بدأت منذ فبراير 2018.

وأوضح عبد الحميد خلال استضافته ببرنامج الماتش بقناة صدى البلد: "حراسة مرمى الأهلي مقلقة دائما بعد رحيل عصام الحضري، فهو قائد وأسطورة ويملك خبرات كبيرة، وكان يحفز اللاعبين وكذلك الجماهير في المدرجات".

وأضاف: "وجود الحضري كان لا يمثل أي مشكلة للأهلي بفضل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها".

وتابع: "لقد حصل عدة حراس مرمى على الفرصة بعده مثلي وأحمد عادل عبد المنعم ورمزي صالح وشريف إكرامي ومحمد الشناوي، وسيشارك حراس آخرون، ولكن مقارنة أي لاعب بالحضري ظالمة".

وواصل "الحضري أسطورة بكل المقاييس، تعلمت منه الكثير، فهو قيمة كبيرة وأتعلم منه في التدريبات ويكفي أنني كنت بديلا له، تم تصعيدي للفريق الأول ببلوغي 17 عاما، وكنت أراقبه في التدريبات واسأل نفسي دائما لماذا يتدرب بكل هذه الجدية".

واستطرد "حتى الآن أسأله ما طموحك القادم، فوجئت بانتقاله إلى الإسماعيلي بعد كأس العالم، فهي خطوة تحسب له، ولكن لابد أن يعلم أنه سيعتزل ولابد أن تستمر الحياة مع حارس آخر".

وأشار أمير عبد الحميد إلى أن إصابة محمد الشناوي أمام الوصل الإماراتي لن تمثل أي مشكلة للأهلي حال غيابه أمام الترجي التونسي، قائلا: "الشناوي الحارس الأساسي للأهلي ومنتخب مصر، ولكن شريف إكرامي ليس قليلا بل حارس كبير، واهتزاز مرماه بهدفين أمام الوصل لا يقلل منه".

وأتم: "لا يوجد حارس أساسي واحتياطي، لقد كان شريف إكرامي أساسيا ثم استغل محمد الشناوي الفرصة وتمسك بها، وقد يحدث العكس، حارس الأهلي لابد أن يكون يقظا دائما لأنه يلعب تحت ضغوط شديد، ولن يقبل منه خطأ وحيد مهما تميز في باقي أجزاء المباراة".

اقرأ أيضا:

مؤتمر كارتيرون: اللاعبون انشغلوا بمباراة الترجي.. ولولا الإصابة لما سألتوني عن مشاركة الشناوي

الأهلي يكشف إصابة محمد الشناوي

أبرز أرقام انتصار برشلونة الخماسي على ريال مدريد

بالفيديو - الأهلي ينقذ نفسه من ورطة أمام الوصل قبل نهائي الترجي

كرة يد – الأكثر تتويجا.. الزمالك يهزم الأهلي ويحصد بطولة إفريقيا لليد

التعليقات
قد ينال إعجابك