المصري يطلب تأجيل مباراة الإسماعيلي.. واتحاد الكرة يرد باقتراح

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 01:46

كتب : FilGoal

الصور من الموقع الرسمي لنادي المصري

طالب مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي بتأجيل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، المقرر لها يوم السبت المقبل في بطولة الدوري المصري.

وقال محمد الخولي نائب رئيس المصري: "لا نعلم أين سنواجه الإسماعيلي، وحزين جدا للحديث في هذا الأمر، لقد فاق كل الحدود، زهقنا، نتحرك في كل الاتجاهات، ومجلس الإدارة لن ييأس، ولن نتنازل عن مبدئنا باللعب في استاد بورسعيد، هذا حقنا الشرعي ولن نتنازل عنه أيا كانت الأسباب والضغوطات".

وأضاف عبر برنامج الماتش: "طُلب مننا موافقة النيابة العامة بخطاب رسمي من اتحاد الكرة، وبالفعل حصلنا عليها وكان ردها القاطع بعدم اختصاصها في الأمر بعد حكم محكمة الجنايات وسنرسل الخطاب صباح الاثنين إلى اتحاد الكرة ومنه إلى وزارة الداخلية".

وأوضح: "كما كان هناك جلسة تسوية في لجنة الأوليمبية مساء الأحد، والأمر تأجل ليوم الأحد المقبل لتأخر محامي اتحاد الكرة في الاستجابة لما طلبه قاضي المحكمة أي بعد موعد مباراة الإسماعيلي".

وأشار: "عنصر الوقت ليس في صالح اتحاد الكرة، لقد تحدث معنا رئيس لجنة المسابقات عامر حسين واقترح بأن تكون المباراة الأولى باستاد الإسماعيلية على أن يكون لقاء الدور الثاني في بورسعيد".

واستطرد: "طلبنا تأجيل لقاء الإسماعيلي بشكل ودي لحين الفصل في الأمر بحكم صادر عن مركز التسوية باللجنة الأوليمبية أو تأشيرة من وزارة الداخلية فالملف متواجد على مكتب مدير أمن بورسعيد".

وعن الخروج من كأس الكونفدرالية أمام فيتا كلوب الكونغولي، أتم محمد الخولي: "القادم أفضل، كان لدينا أحلام وطموحات، ومازلنا نتمسك بآمالنا في القضية فهي رشوة متكاملة الأركان برسائل كتابية وصوتية للحكمين الأول والرابع، وننتظر ردا من الاتحاد الإفريقي يرضي طموحنا".

اقرأ أيضا:

مؤتمر كارتيرون: اللاعبون انشغلوا بمباراة الترجي.. ولولا الإصابة لما سألتوني عن مشاركة الشناوي

الأهلي يكشف إصابة محمد الشناوي

أبرز أرقام انتصار برشلونة الخماسي على ريال مدريد

بالفيديو - الأهلي ينقذ نفسه من ورطة أمام الوصل قبل نهائي الترجي

كرة يد – الأكثر تتويجا.. الزمالك يهزم الأهلي ويحصد بطولة إفريقيا لليد

التعليقات