الزمالك - الأهلي
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه لا توجد نية لإلغاء مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك.
وصرح رئيس لجنة المسابقات عبر برنامج الماتش بقناة صدى البلد: "الاتفاق المبدئي أن تقام مباراة السوبر بين الدورين، والأمر يتوقف على مؤجلات الأهلي وموقفه في كأس العالم للأندية".
وأضاف: "سيتم التنسيق مع مسؤولي الناديين في ظل ازدحام الأجندة بخوض مباراتي السوبر المصري السعودي، وكذلك ودية المنتخب أمام الإمارات في نوفمبر المقبل، والتي لم تكن في الحسبان".
وأشار: "كما سننتظر أيضا موقف الأندية المصرية المشاركة بالبطولة العربية، فالارتباطات كثيرة جدا، ولابد من ضغط مباريات الأندية".
وشدد عامر حسين في ختام تصريحاته أن إلغاء السوبر ليس خيارا مطروحا على الإطلاق.
اقرأ أيضا:
مؤتمر كارتيرون: اللاعبون انشغلوا بمباراة الترجي.. ولولا الإصابة لما سألتوني عن مشاركة الشناوي
الأهلي يكشف إصابة محمد الشناوي
أبرز أرقام انتصار برشلونة الخماسي على ريال مدريد
بالفيديو - الأهلي ينقذ نفسه من ورطة أمام الوصل قبل نهائي الترجي
كرة يد – الأكثر تتويجا.. الزمالك يهزم الأهلي ويحصد بطولة إفريقيا لليد
نرشح لكم
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط












الزمالك
الأهلي