محمد يوسف: أحذر.. نغمة الكعب العالي في رادس تضر الأهلي

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 23:55

كتب : FilGoal

الأهلي - الترجي

حذر محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي من المبالغة في التفاؤل بشأن تفوق فريقه في المواجهات المباشرة أمام الترجي التونسي قبل لقاء الناديين في نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 2 و9 نوفمبر.

وصرح يوسف عبر قناة ناديه: "نحترم الترجي، ستكون مباراة قوية، لابد الحديث عن نقطة مهمة، وهي أي كلام يتردد أن الأهلي كعبه عالي على الترجي أو سيفوز باللقب بسهولة، سيكون كلاما عكسيا وليس في صالح الفريق بل ضرره كبير".

وشدد: "لابد من احترام الترجي والاستعداد له جيدا، ونراجع أنفسنا، أمامنا بطولة في خلال أسبوع، أؤكد مباراة الترجي 180 دقيقة وليس 90 دقيقة، التجارب السابقة تؤكد أن النهائي يحسم من لقاء الإياب وليس الذهاب".

وأشار: "سنلعب الذهاب على ملعبنا ووسط جماهيرنا، لا داع للقلق، اللاعبون جاهزون وسيكونوا في أعلى حالة ذهنية فنية، قدر الأهلي المنافسة على أكثر من بطولة وضغط المباريات، وضرورة الفصل بين مباراة أو بطولة لأخرى".

وأتم محمد يوسف: "أحذر.. لابد ألا نركن أو نسمع لأي كلام أن الأهلي كعبه عالي في رادس، هذا الكلام ليس في كرة القدم، وأرفض تماما هذه النغمة، سر بطولات الأهلي هو احترامه لمنافسيه وثقة في النفس، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك