يوسف: أخطاء مباراة الوصل مفيدة للأهلي قبل نهائي إفريقيا

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 23:40

كتب : FilGoal

الأهلي

شدد محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة على أن مستوى فريقه لم يكن جيدا في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مع الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وصرح يوسف عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "المستوى والأداء كان من المفترض أن يكون أفضل لكن من الوارد لأي فريق ألا يكون في يومه، دخولنا للمباراة لم يكن بالشكل المطلوب، كما أن باتريس كارتيرون غير 6 لاعبين أساسيين لإراحتهم ومنح الفرصة لبعض العناصر الأخرى".

وأضاف: "لم نكن في أفضل مستوى لنا، مباراة النهائي الإفريقي أمام الترجي يوم الجمعة، تسيطر على تفكير اللاعبين والجهاز الفني نسبيا، وظهر ذلك بوضوح".

وأشار: "تنتظرنا مباراة العودة أمام الوصل، فهي مهمة للغاية وسنستعد لها بشكل جيد، أغلقنا ملف البطولة العربية الآن، وسنتعلم من الأخطاء لتفاديها في مباراتي الترجي".

واستطرد: "فريق الوصل وجد مساحات، وظهر جيدا لأننا لم نكن على المستوى المأمول، ولم نفرض سيطرتنا المعتادة، وإلا لتغير الموقف كثيرا، الأهلي كان رد فعل، والحمد لله أن هذه المباراة جاءت قبل لقائي النهائي الإفريقي".

وأتم محمد يوسف: "لا أبحث عن أعذار أو الشكوى من الضغط المباريات وكثرة السفريات من الجزائر إلى القاهرة ثم برج العرب، ولكنها صعوبات سنحاول التغلب عليها".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك