ماني: يتحدثون عني وصلاح وفيرمينو دائما.. لكن هناك فريق بأكمله

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 22:20

كتب : FilGoal

محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو يحتفلون بهدف ليفربول

قال ساديو ماني مهاجم ليفربول إن ثلاثي هجوم الريدز ليس السبب الوحيد في تحقيق الفوز على كارديف سيتي يوم السبت بنتيجة 4-1.

وسجل ماني هدفين في اللقاء. كما أحرز نجمنا محمد صلاح هدفًا أفتتح به اللقاء، مما يعني أن الثنائي ومعهم المهاجم روبيرتو فيرمينو قد رفعوا رصيدهم إلى 18هدفًا حتى الآن هذا الموسم.

وأوضح ماني في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نأمل أننا سنستمر على هذا المستوى، إنه شيء يأتي بشكل طبيعي لأن صلاح وفيرمينو لاعبان عظيمان، وبالطبع أنا سعيد للعب بجوارهما".

وأضاف "الناس يتحدثون دائمًا عن ثلاثي الهجوم، لكن هناك الفريق بأكمله، يبدأ العمل خلفنا. إنهم يسهّلون الأمر علينا، نحن محظوظون ونحرز الأهداف طوال الوقت لكن كل الفريق قام بعمله".

وتقدم صلاح لليفربول في غضون تسع دقائق، وقبل مرور ساعة من عمر اللقاء أضاف ماني الهدف الثاني بتسديدة يسارية قوية. قبل أن يقلل كارديف الفارق عن طريق بيترسون، قبل أن يضاعف الريدز النتيجة بهدفين آخرين لجيردان شاكيري وماني.

وواصل ماني "لقد لعبنا بشكل جيد على الرغم صعوبة اللقاء قليلًا بعد الهدف الثاني. إنه جزء من كرة القدم. لكن بعد ذلك عدنا للسيطرة على المباراة وخلقنا العديد من الفرص. في النهاية سجلنا أربعة أهداف لذلك أعتقد أننا كنا نستحق الفوز".

وأتم "يورجن كلوب أخبرنا إنها ستكون مباراة صعبة للغاية. هذا طبيعي، إنه الدوري الإنجليزي. كنا نعلم أنه لن يكون فوزًا سهلًا ولكن نحن ليفربول، كنا على نلعب على أرضنا، نحن نحاول دائما أن نلعب بنفس الطريقة، ونحاول أن نبذل قصارى جهدنا وتحقيق الفوز في المباريات".

التعليقات