بيان رسمي - شرطة ليستر تطالب الجماهير بالصبر و"تجاهل التكهنات التي نشرت"

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 18:09

كتب : إسلام مجدي

حادث انفجار طائرة رئيس ليستر سيتي

أصدرت شرطة مدينة ليستر بيانا رسيما بخصوص حادثة سقوط طائرة رئيس نادي ليستر سيتي طالبت الجماهير من خلاله بمقاومة أي تكهنات غير دقيقة والصبر.

وقال نص بيان الشرطة: "نتفهم أن هناك فئة كبيرة من الأشخاص والإعلام مهتمون بحادثة سقوط الطائرة خارج ملعب كينج باور في الليلة الماضية".

"أنباء تحطم الطائرة لها أثر كبير على عدد كبير من الأشخاص ونقدر أن هناك رغبة واضحة للحصول على تحديثات ومستجدات الحادثة بوضوح".

"شرطة ليستر وخدمات الإسعاف والإطفاء قد استجابوا للحادثة في الليلة الماضية، ويقود فرع حوادث الطائرات التحقيقات، وسيستمر الأمر للأيام المقبلة".

"بمجرد أن نكون قادرين على البوح بتفاصيل أكبر للحادث سنفعل ذلك".

"وبناء عليه نطالبكم بالصبر وتفهم موقفنا، ومقاومة أي تكهنات خرجت بخصوص تفاصيل الحادث وظروفه".

حادثة مروعة ضربت نادي ليستر سيتي الإنجليزي. طائرة التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا مالك النادي انفجرت مباشرة خارج ملعب كينج باور الخاص بالفريق.

ووقعت الحادثة المروعة يوم السبت مساء، عقب انتهاء مواجهة ليستر سيتي ضد وست هام يونايتد على ملعب كينج باور معقل الثعالب والتي انتهت بنتيجة 1-1.

فيتشاي رئيس نادي ليستر هو من صنع أمجاد النادي منذ شرائه له عام 2010، كما حقق الفريق تحت إمرته لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2015-2016.

الطائرة الهليكوبتر أقلعت من منتصف أرضية ملعب ليستر بعد انتهاء المباراة وإخلاء الملعب، وهو المشهد الذي رصده استوديو التليفزيون البريطاني.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن كلود بويل على متن الطائرة، وهو ما نفاه كامبي، كما أن وكالة الأنباء "رويترز" كانت قد كشف عمن كانوا على متن الطائرة. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

تغريم الزمالك بسبب مدربه وجمهوره

ملف - كلاسيكو الأرض.. أكثر من مجرد مباراة

هل انخفض مستوى صلاح هذا الموسم.. الأرقام تجيب

لاعب ريال مدريد السابق يخبر في الجول عن: نصيحة دي ستيفانو.. واللاعب الأصعب في الكلاسيكو

كرة يد - الأهلي والزمالك بنهائي إفريقيا.. الأبيض للأكثر تتويجا والأحمر لتكرار إنجاز 2012

التعليقات
قد ينال إعجابك