بالفيديو – التعادل الأول بعد 11 انتصارا.. قطار أرسنال يتعثر في سيلهرست بارك

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 17:45

كتب : FilGoal

كريستال بالاس - أرسنال

سقط أرسنال في فخ التعادل في الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي بعد 7 انتصارات متتالية في البطولة، و11 انتصارا بشكل عام حيث تعادل 2-2 ضد كريستال بالاس في سيلهرست بارك.

تعادل أرسنال جاء رغم عودة من التأخر في النتيجة وهدف رائع من جرانيت جاكا وآخر مشكوك في صحته من بيير إيمريك أوباميانج، إلا أن هدفين من ركلتي جزاء منحا كريستال بالاس التعادل والنقطة الأولى في الدوري منذ 22 سبتمبر الماضي.

اللقاء بدأ سجالا مع تهديدات هجومية محدودة من كريستال بالاس، أخطرها تسديدة ارتطمت بقائم بيرند لينو من ويلفريد زاها.

ولكن في الدقيقة 45، حصل كريستال بالاس على ركلة جزاء حولها لوكا ميلوجيفيتش في مرمى بيرند لينو معلنا عن أول هدف لبالاس على ملعبه منذ بداية الدوري.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ أرسنال بشكل مغاير، ليحصل على التعادل في الدقيقة 52 بتصويبة رائعة من كرة ثابتة من جرانيت جاكا سكنت شباك كريستال بالاس.

4 دقائق فقط، سجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثاني.

وبدا قبل الهدف وأن أليكساندر لاكازيت لمس الكرة باليد قبل أن تصل لأوباميانج الذي أسكنها الشباك. حكم المباراة قرر احتساب الهدف، لتصبح النتيجة 2-1 لأرسنال.

ولكن في الدقيقة 82 دمر جاكا ما فعله بارتكاب ركلة جزاء على ويلفريد زاها حولها ميلوجيفيتش إلى مرمى لينو معلنا عن الهدف الثاني الذي لم يجد بعده جديد.

أرسنال صار ينتظر هدية من مانشستر سيتي بتعطيل توتنام غدا الاثنين، حيث يحتل المدفعجية المركز الرابع بـ22 نقطة أمام توتنام بنقطة وحيدة.

أما كريستال بالاس فتقدم للمركز الـ14 بـ8 نقاط.

التعليقات
قد ينال إعجابك