سعد سمير: نعلم جيدا قوة الوصل.. ولدينا تطلعات لتكون مختلفة عن مواجهة النجمة

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 12:39

كتب : أحمد الخولي

سعد سمير - الأهلي - النجمة

قال سعد الدين سمير مدافع الأهلي إن فريقه يعلم جيدا قوة خصمه الوصل في كأس زايد للأندية الأبطال، مشددا على اختلاف ظروف هذه المواجهة تماما عما كان الحال عليه في ذهاب دور الـ32 ضد النجم اللبناني.

وصرح سعد سمير للصحفيين: "الأهلي استعد جيدا لمواجهة الوصل الإماراتي، لدينا ثقة كبيرة في تقديم مباراة مميزة ضد خصمنا لتسهيل مهمة لقاء الإياب".

وأضاف "هناك منافسة بين الأهلي والأندية الإماراتية، واللاعبون والجهاز الفني قاموا بمتابعة الفريق الإماراتي خلال المباريات الأخيرة".

وواصل "نعلم أن لدى الوصل عناصر مميزة ولاعبين برازيليين على مستوى عال".

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال يوم الأحد. ويقام اللقاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

واستطرد سعد موضحا الفارق بين هذه المواجهة ومواجهة النجمة اللبناني قائلا: "الظروف اختلفت عن مواجهة النجمة اللبناني في دور الـ32، خصوصا أن الأهلي كان الطرف الأفضل في مواجهتي الذهاب والإياب، لكن لم يحالفه التوفيق في الذهاب واستطاع الحسم في الإياب".

وتابع "مباراة الوصل تختلف، خاصة وأن لدينا تطلعات لتسهيل مهمتنا في الإياب، خصوصا وأن المنافس قوي، وكلما تقدمنا في أدوار البطولة العربية، سنواجه فرقا أصعب تطمح جميعها في المنافسة على اللقب".

وكان الأهلي قد تعادل سلبيا في القاهرة، قبل أن يفوز في لبنان بنتيجة 4-1 ضد النجمة في دور الـ32.

وأتم سعد "خبرات لاعبي الأهلي كان لها دور كبير في حسم المواجهة الأخيرة ضد وفاق سطيف، لكن معروف عن الأهلي أنه يأخذ كل خطوة في منافساته على البطولات بشكل منفرد وتركيزنا حاليا منصب على البطولة العربية".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك