أجندة الأهلي السبت - معسكر مغلق لمواجهة الوصل.. والاستعداد لنهائي إفريقيا في اليد

السبت، 27 أكتوبر 2018 - 11:07

كتب : FilGoal

الأهلي - وفاق سطيف

بدأ النادي الأهلي استعداداته لمواجهة الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، والتي تقام يوم الأحد.

ويقدم لكم FilGoal.com يقدم لكم ملخصا بالأحداث المنتظرة في الأهلي يوم السبت.

1) يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر مغلق اليوم بالإسكندرية استعدادا لمواجهة فريق الوصل الإماراتي غدا الأحد في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس زايد.

ويتجمع لاعبي الفريق في مقر النادي بالجزيرة للتوجه إلى برج العرب التي تستضيف المباراة.

2) الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يختتم اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره فريق الوصل الإماراتي. ويتدرب الفريق في الإسكندرية للمبيت بها قبل المباراة التي تقام غدا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

3) يختتم الفريق الأول لكرة اليد رجال استعداداته لمواجهة نظيره فريق الزمالك غدا بنهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في كوت ديفوار.

ويقوم عاصم حماد المدير الفني بمراجعة خطة اللعب للظهور بشكل قوي والتتويج باللقب الذي خسره الفريق في نسخة الموسم الماضي بعد أن خسر أمام الزمالك في لقاء الدور نصف النهائي بمدينة الحمامات التونسية.

4) يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم السبت أمام نظيره فريق هومنتمن اللبناني في ثالث جولات البطولة العربية للأندية التي تقام في الإسكندرية.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز على كل من الفحيص الأردني والنصر الإماراتي ويسعى لمواصلة العروض القوية تحت قيادة إيهاب الألفي المدير الفني للفريق.

5) تبث قناة النادي في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم، السبت، استوديو تحليلي لمباراة فريق الشباب بالأهلي مواليد 97 أمام فريق الجونة في الأسبوع السابع من دوري الجمهورية.

ويحمل الاستوديو التحليلي اسم “ملعب الأشبال” من تقديم أسامة حسني، نجم الأهلي السابق، ويستضيف كلا من الكابتن محمد حشيش والكابتن أحمد بلال، نجمي الأهلي السابقين.

ومن المقرر أن يبدأ الاستوديو التحليلي قبل موعد المباراة بساعة كاملة على أن يذاع اللقاء على الهواء مباشرة ثم تحليل شامل، ولقاءات حصرية من أرض الملعب لمدة ساعة أخرى بعد نهاية المباراة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك