الفيحاء يوقف انطلاقة النصر الممتازة بالدوري السعودي وعواد يفوز للمرة الثالثة تواليا مع الوحدة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 20:48

كتب : FilGoal

محمد عواد مع الوحدة السعودي

ظفر الفيحاء بنقطة بعدما أجبر ضيفه النصر متصدر الدوري السعودي على التعادل في لقاء انتهى بينهما في ملعب مدينة المجمعة الرياضية بنتيجة 1-1 في الجولة السابعة من البطولة.

وانتفض الفيحاء في الشوط الثاني ليسجل الكولومبي دانيلو أسبريا هدفا في الدقيقة 58 يرد به على تقدم النصر بهدف المغربي نور الدين أمرابط الذي أحرز في الدقيقة 16.

وتعثر النصر لأول مرة في البطولة بعد فوزه في 6 لقاءات سابقة لكن استمر على قمة الترتيب ورفع رصيده إلى 19 نقطة بينما ارتقى الفيحاء مركزا ليصبح في المرتبة 13 برصيد 4 نقاط.

واستمرت انتصارات الوحدة الذي حقق بمشاركة حارسه المصري محمد عواد ثالث فوز على التوالي في الدوري بإسقاط مضيفه أحد بنتيجة 3-1.

وتقدم البرازيلي ماركوس جوليرمي للوحدة في الدقيقة 48 وأضاف زميله عبد الله الزوري هدفا ثانيا في الدقيقة 61 وأحرز الفنزويلي رومولو أوتيرو في الدقيقة 68 واستقبلت شباك عواد هدف أحد الوحيد في الدقيقة 85 والذي سجله محمد الضؤ.

ورفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع من الترتيب بينما استمر أحد في المركز 15 قبل الأخير برصيد نقطتين يتيمتين.

وانتزع الشباب فوزا متأخرا على حساب ضيفه القادسية بعدما سجل خالد كعبي في الدقيقة 96 ليفوز ناديه بنتيجة 2-1 وينهي الفريق صيامه عن الانتصارات والذي دام 4 لقاءات في الدوري.

وتقدم البرازيلي إلتون خوزيه للقادسية في الدقيقة 36 لكن بعد 4 دقائق فقط أدرك مواطنه لويز أنطونيو التعادل. وأكمل القادسية اللقاء منقوصا بعد طرد لاعبه البرازيلي جورجينيو دي مورا وكاد يخرج متعادلا لولا هدف كعبي القاتل.

ورفع الشباب رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع بينما استقر القادسية في المركز 12 برصيد 4 نقاط بتلقيه الخسارة الخامسة على التوالي.

وواصل التعاون أدائه الرائع وحقق فوزا عريضا جديدا بإسقاط مضيفه الباطن بنتيجة 5-صفر ليصل عدد الأهداف التي سجلها الفريق في الموسم الحالي من البطولة إلى 17 ويصبح أقوى هجوم في البطولة.

وسجل البوروندي سيدريك أميسي والبرتغالي ريكاردو ماتشادو والكاميروني لياندري تاوامبا وعبد الفتاح آدم المنتمي للنيجر وسلطان المطيري مدافع الباطن أهداف التعاون في الدقائق 27 و37 و53 و78 و93 على الترتيب.

وارتقى الفريق للمركز السادس في الترتيب برصيد 12 نقطة بينما توقف رصيد الباطن عند 4 نقاط في المركز 14.

وفي الجولة المقبلة يحل الفيحاء ضيفا على الفتح ويواجه الباطن ضيفه الحزم ويلعب الوحدة أمام الشباب ويستضيف أحد نادي التعاون ويواجه القادسية فريق الهلال حامل اللقب ويلعب النصر ضد الأهلي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك