رئيس ريال مدريد السابق: مورينيو سيعود للفريق آجلا أو عاجلا

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 20:27

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو - مانشستر يونايتد - واتفورد

يتوقع رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد سيقود النادي الملكي مرة جديدة بعد ولايته الأولى والتي قاد فيها الفريق من 2010 إلى 2013.

وقال كالديرون في حواره مع شبكة إي.إس.بي.إن الأمريكية:"إذا استمر الرئيس الحالي (فلورنتينو بيريز) مع الفريق لسنوات، وأعتقد ذلك، مورينيو سيعود. لا شك في ذلك. فهو المدرب الوحيد الذي احترمه الرئيس".

وواصل كالديرون الذي ترأس ريال مدريد من 2006 إلى 2009 "في كلتا الحالتين، أعتقد أنه سيعود. إذا ترك مانشستر، بالطبع، آجلا أو عاجلا، أراه مدربا مرة أخرى للنادي".

وقاد مورينيو ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري في موسم 2011-2012 لكن فشله في التتويج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا عجل برحيله ليخلفه كارلو أنشيلوتي الذي توج في موسمه الأول مع النادي بلقب الأبطال.

وحمل كالديرون إدارة النادي مسؤولية رحيل كريستيانو رونالدو والذي ترك النادي في يوليو الماضي بعد 9 مواسم ارتدى فيها القميص الأبيض.

واستمر كالديرون "بيع رونالدو؟ كان خطأ كبيرا، خطأ تاريخي من كل الاتجاهات، ولم يأت بديل له. مستحيل إيجاد لاعب بديل لرونالدو، لذا كان خطأ كبيرا. حصلنا على 100 مليون يورو جراء بيعه وانتدبنا لاعبين، البرازيليين رودريجو وفينيسيوس جونيور. أمر غريب للغاية. أحترم كثيرا ماريانو دياز، لكن أمامه الكثير ليكون في مستوى رونالدو".

ويعاني الميرنجي من بعد رونالدو ويحتل حاليا المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني مبتعدا بأربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

وفاز ريال مدريد مرة وحيدة في آخر 5 لقاءات خاضها ويعيش مدربه جولين لوبيتيجي أوقاتا صعبة. وتقول تقارير صحفية إن الأخير على وشك الإقالة وأن فرصته الأخيرة ستكون في الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد.

التعليقات
قد ينال إعجابك