تير شتيجن: فكرت في ترك برشلونة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 17:08

كتب : FilGoal

تير شتيجن

كشف مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة أنه فكر في الرحيل عن الفريق عندما عانى من أجل المشاركة في المباريات عندما كان كلاوديو برافو الحارس الأول للنادي.

وقال الألماني في حواره مع صحيفة كلوب ديل ديبورتيستا:"لن أنسى ذلك الموقف. كشخص يريد اللعب دائما، مثلي، كان أمرا معقدا جدا. والمنافسة مع كلاودية لم تكن سهلة إطلاقا. لن أنكر أنني في أوقات كثيرة فكرت في التغيير، بحثت عن حلول لأنني رأيت النادي يقول: لا تقلق مارك، لديك ثقتنا، ستبقى هنا لسنوات، نثق في أدائك".

واستدرك الحارس البالغ عمره 26 عاما "لكن بعد ذلك ترى أن الحقيقة مختلفة، لويس إنريكي (المدرب السابق للفريق) تحدث كثيرا عن الأمر. لكن بالطبع، رأى كلاوديو يؤدي عملا جيدا جدا. بعد موسمين، الموقف تطلب حلا. في النهاية، النادي باع برافو وأصبحت الأمور في صالحي".

ويقضي تير شتيجن موسمه الخامس مع برشلونة وكان حارس ألمانيا رقم 2 في النادي الكاتالوني في أول موسمين مع الفريق قبل أن يصبح الحارس الأول في النادي.

ويبدع تير شتيجن مع البلاوجرانا ويقدم مستوى رائعا يجعله من الأفضل في العالم ويستعد لمواجهة مرتقبة في الكلاسيكو أمام ضيفه ريال مدريد يوم الأحد في الدوري الإسباني.

وأضاف الحارس السابق لبروسيا مونشنجلادباخ "ريال مدريد لديه مجموعة رائعة من اللاعبين، لديها قدرات فردية كبيرة. صحيح أن كريستيانو رونالدو سجل أهدافا كثيرة وكان لاعبا مهما جدا لريال مدريد، بالطبع ستلاحظ تأثير رحيله عن النادي. وسترى حلا لهذا الأمر في المستقبل.

ويقام الكلاسيكو لأول مرة منذ سنوات بدون النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بسبب إصابة الأول في ذراعه ورحيل الثاني في يوليو الماضي عن ريال مدريد والانضمام إلى يوفنتوس.

وترجح الكفة برشلونة أمام ضيفه الذي يعاني في الموسم الحالي مع مدربه جولين لوبيتيجي الذي فاز مرة وحيدة في آخر 5 لقاءات للفريق.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بينما يحتل ريال مدريد المركز السابع برصيد 14 نقطة. ويلتقيان في ملعب كامب نو في الجولة 10 من البطولة.

التعليقات