تقرير يكشف ماذا قال مورينيو للاعبيه بعد التعادل المثير مع تشيلسي

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 13:46

كتب : FilGoal

مانشستر يونايتد

كان جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد راضيا إلى أقصى درجة بعد أداء رائع لناديه كاد يمنحه الفوز على تشيلسي في لندن لكن هدفا متأخرا أنهى اللقاء بنتيجة 2-2 وهو ما جعل البرتغالي فخورا بلاعبيه وفقا لصحيفة صن الإنجليزية.

وكتبت صن أن مورينيو استعاد هدوئه بعد شجار مع مساعد لماوريزيو ساري مدرب تشيلسي والذي نشب عقب تسجيل روس باركلي لهدف أنقذ صاحب الأرض من الخسارة.

وبعدما دخل مدرب ريال مدريد السابق غرفة خلع الملابس تقول الصحيفة إنه تحدث بهدوء إلى لاعبيه وأشاد بهم وأثنى عليهم مشددا أن مستواهم في اللقاء كان رائعا وشبيها بما قدموه في الموسم الماضي حين حلوا ثانيا في ترتيب الدوري خلف الجار اللدود مانشستر سيتي.

وأشارت صن إلى أن مورينيو خص بالثناء اللاعبين فيكتور لينديلوف وأنتوني مارسيال، الثنائي الذي عانى نوعا ما في المباريات السابقة لإثبات جدارته باللعب في يونايتد.

وشدد مورينيو للاعبين على أن أداءهم في الشوط الثاني هو ما يريد رؤيته فيما تبقى من الموسم.

ودخل يونايتد اللقاء متخوفا بعض الشيء بسبب تباين نتائجه في الموسم الحالي لكن التعادل في ستامفورد بريدج أمام ناد يمر بفترة ممتازة مع الإيطالي ساري أثلج صدر مورينيو.

ويعيش مورينيو أوقاتا صعبة بسبب تراجع حاد للفريق الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري مبتعدا بتسع نقاط عن سيتي وليفربول المتصدرين.

وخسر يونايتد يوم الثلاثاء على ملعبه بهدف أمام يوفنتوس بطل إيطاليا في الجولة 3 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات
قد ينال إعجابك