آرثر: نفتقد ميسي لأنه الأفضل في العالم.. وفخور بتشبيهي بتشابي
الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 23:26
كتب : FilGoal
آرثر
أكد آرثر لاعب وسط برشلونة على أن فريقه افتقد جهود النجم ليونيل ميسي أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.
وفاز برشلونة على إنتر بهدفين دون رد في الجولة الثالثة لمجموعات دوري الأبطال بملعب كامب نو. (طالع التفاصيل)
وقال آرثر عقب المباراة لقناة بي إن سبورتس: "بالفعل افتقدنا جهود ميسي في المباراة لأنه أفضل لاعب في العالم، ولكن استطعنا تقديم أداء جيد وحققنا الفوز".
وأضاف اللاعب البرازيلي "منذ أن كنت صغيرا وأنا أحلم بارتداء قميص برشلونة، والآن حلمي تحقق".
وانتقل للحديث عن تشبيهه بأسطورة برشلونة السابق شابي هيرنانديز قائلا "شابي مثل أعلى بالنسبة لي ومرجع دائم في كرة القدم، وعندما يتم تشبيهي بلاعب مثله أشعر بالفخر الشديد".
واستمر في حديثه "بداية الأسبوع لعبنا ضد إشبيلية والآن مع إنتر ثم سنواجه ريال مدريد في الكلاسيكو وهدفنا الفوز وتحقيق نتائج إيجابية في كل هذه المباريات".
وأتم تصريحاته "سأحاول تقديم المزيد مع برشلونة من أجل الجماهير".
وحصل آرثر على جائزة أفضل لاعب في مباراة برشلونة وإنتر ميلان.
وتعرض ميسي لإصابة في اليد خلال مباراة إشبيلية السابقة يغيب بسببها عن برشلونة لمدة شهر.
نرشح لكم
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول












برشلونة