آرثر: نفتقد ميسي لأنه الأفضل في العالم.. وفخور بتشبيهي بتشابي
الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 23:26
كتب : FilGoal
آرثر
أكد آرثر لاعب وسط برشلونة على أن فريقه افتقد جهود النجم ليونيل ميسي أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.
وفاز برشلونة على إنتر بهدفين دون رد في الجولة الثالثة لمجموعات دوري الأبطال بملعب كامب نو. (طالع التفاصيل)
وقال آرثر عقب المباراة لقناة بي إن سبورتس: "بالفعل افتقدنا جهود ميسي في المباراة لأنه أفضل لاعب في العالم، ولكن استطعنا تقديم أداء جيد وحققنا الفوز".
وأضاف اللاعب البرازيلي "منذ أن كنت صغيرا وأنا أحلم بارتداء قميص برشلونة، والآن حلمي تحقق".
وانتقل للحديث عن تشبيهه بأسطورة برشلونة السابق شابي هيرنانديز قائلا "شابي مثل أعلى بالنسبة لي ومرجع دائم في كرة القدم، وعندما يتم تشبيهي بلاعب مثله أشعر بالفخر الشديد".
واستمر في حديثه "بداية الأسبوع لعبنا ضد إشبيلية والآن مع إنتر ثم سنواجه ريال مدريد في الكلاسيكو وهدفنا الفوز وتحقيق نتائج إيجابية في كل هذه المباريات".
وأتم تصريحاته "سأحاول تقديم المزيد مع برشلونة من أجل الجماهير".
وحصل آرثر على جائزة أفضل لاعب في مباراة برشلونة وإنتر ميلان.
وتعرض ميسي لإصابة في اليد خلال مباراة إشبيلية السابقة يغيب بسببها عن برشلونة لمدة شهر.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي












برشلونة