أسطورة ليفربول: سأتفاجأ لو كرر صلاح ما فعله الموسم الماضي.. يتعرض لانتقادات زائدة

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 18:45

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول

يرى إيان راش أسطورة ليفربول أن مستوى محمد صلاح النجم الحالي للفريق لا يدعو للقلق وأن الأداء المبهر الاستثنائي الذي قدمه مهاجم مصر في الموسم الماضي يصعب تكراره.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال راش في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور الإنجليزية:"صلاح يتعرض لانتقادات مبالغ فيها بنسبة 100%. بالنسبة لي العام الماضي كان هو الأفضل في العالم. تتحدث عن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لكن أعتقد أن صلاح كانت مشاهدته ممتعة. كان لا يصدق".

واستدرك أكثر من سجل في تاريخ ليفربول بإحرازه لـ346 هدفا "لكن سأكون متفاجئا إذا وصل لنفس مستوى العام الماضي، تسجيل الكثير من الأهداف. أعتقد هذا العام أن الناس تعول عليه أكثر. لذا أعتقد أنه إذا سجل 30 هدفا فقط في الموسم الحالي فهذا سيطوره كلاعب أيضا".

وينتقد المحللون أداء صلاح البالغ عمره 26 عاما والذي أحرز 4 أهداف فقط وأرسل تمريرتين حاسمتين في 12 مباراة شارك بها مع ليفربول. وينتظرون من نجم مصر أداء أفضل من الذي ظهر به وكثير من الأهداف بعدما كان هدافا للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

ونال صلاح في الموسم الماضي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل في البطولة 32 هدفا مع ليفربول، الأمر الذي أوصله للمجد وجعله ثالثا في قائمة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم في 2018 والتي تصدرها لوكا مودريتش نجم ريال مدريد وتلاه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

واستمر راش الويلزي "خضت التجربة ذاتها. عليك تطوير نفسك كلاعب وهذا ما يفعله صلاح الآن. لا يسجل فقط الأهداف وإنما يرسل التمريرات الحاسمة. حين يعرفك الناس عليك القيام بشيء مختلف مجددا، عام بعد عام لكي تكون ناجحا. هذا ما تعلمته، وأعتقد هذا ما يتعلمه صلاح أيضا. يعلم أن الكثير يراقبونه ويعلم أن بإمكانه التطور".

وأتم"30 هدفا في الموسم الحالي ستكون، بأي حال من الأحوال، أكثر إبهارا مما قام به في الموسم الماضي".

ويستضيف ليفربول فريق ريد ستار الصربي يوم الأربعاء في الجولة 3 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويامل صلاح أمام ريد ستار تسجيل أول أهدافه في الموسم الحالي من دوري الأبطال. وكان نجم روما السابق هدافا لليفربول في البطولة الموسم الماضي بتسجيله لعشرة أهداف بالتساوي مع روبرتو فيرمينو وساديو ماني.

التعليقات