كرة يد - الأهلي يهزم فوينكس ويتأهل لربع نهائي إفريقيا متصدرا لمجموعته
الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 15:27
كتب : محمد سمير
كرة يد - الأهلي
واصل فريق الأهلي لكرة اليد تقديم عروضه القوية بالفوز على فوينكس الجابوني بختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقامة بكوت ديفوار.
وتغلب الأهلي على الفريق الجابوني فوينكس بنتيجة 28-20 وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفريق المصري 16-9.
وبذلك حقق الأهلي العلامة الكاملة وتصدر مجموعته بعد الفوز في أربع مباريات، وينتظر الأهلي رابع المجموعة الأخرى لملاقاته في ربع النهائي.
ويختتم الزمالك مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في السادسة من مساء اليوم عند مواجهة كينشاسا.
وتقام مباريات ربع النهائي غدا الخميس ويتصدر الفريقان المصريان مجموعاتهما.
بينما تقام مباريات نصف النهائي يوم الجمعة 26 أكتوبر وتختتم المنافسات الأحد المقبل.
وكان الزمالك هو حامل لقب النسخة الأخيرة, بينما يلاقي حامل لقب النسخة الحالية فريق الأهلي في السوبر الإفريقي لتحديد المتأهل لكأس العالم للأندية.
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












يد الزمالك - هاني زادة لـ في الجول: نعيش ظروفا قاسية للغاية في كوت ديفوار
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر