بالفيديو - عودة رائعة تكتب التأهل الأول لكاشيما لنهائي دوري أبطال آسيا
الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 14:12
كتب : محرر في الجول
فرحة لاعبي كاشيما أمام صن داونز
تأهل كاشيما أنتليرز الياباني لنهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه بعدما تعادل اليوم الأربعاء مع مضيفه سون بلو وينجز الكوري الجنوبي 3-3 في إياب نصف النهائي.
وخطف كاشيما بطاقة التأهل بالفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-5، بعدما فاز 3-2 في مباراة الذهاب على ملعبه.
وحقق الفريق الياباني عودة رائعة في كوريا الجنوبية، بعدما حول تأخره 3-1 حتى الدقيقة 60 إلى تعادل 3-3.
وبذلك ضرب كاشيما موعدا مع برسبوليس الإيراني والذي تغلب على السد القطري.
يذكر أن كاشيما شارك في بطولة كأس العالم للأندية 2016 بصفته بطلا للدوري الياباني وقتها.
وحصد كاشيما الميدالية الفضية بعدما خسر النهائي من ريال مدريد 4-2.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(0) البرازيل.. انطلاق المباراة
صدارة استثنائية