عبد العزيز لـ في الجول: لم أنطق بأمر سلبي ضد جهاز الزمالك.. هذا سبب احتفالي ضد الإنتاج
الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 12:50
كتب : حامد وجدي
الزمالك ضد الإنتاج
نفى محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك أن يكون قد نطق بأي أمور سلبية ضد الجهاز الفني لفريقه أثناء الاحتفال بهدفه ضد الإنتاج الحربي في دور الـ16 لكأس مصر.
وقال عبد العزيز لـFilGoal.com: "لم أنطق بأي شيء سلبي ضد الجهاز".
وأضاف "كنت سعيدا بتسجيلي هدفا بعد فترة طويلة من الغياب خاصة بعد الإصابة، ولم أكن موجودا في التشكيل الأساسي".
وشدد "أرى أن هذا الهدف سيقربني من المشاركة في الفترة المقبلة. أبذل كل الجهد لإسعاد جماهير الزمالك".
صاحب الـ28 عاما انتقل للزمالك من سموحة الشتاء الماضي وسجل مع الأبيض إجمالا 6 أهداف في 24 مباراة.
ولم يشارك عبد العزيز مع الزمالك منذ مباراة طلائع الجيش في الدوري في منتصف سبتمبر الماضي، سوى في مباراة منية سمنود في كأس مصر.
اقرأ أيضا:
وكيل لجنة الرياضة بالبرلمان لـ في الجول: تحرك رسمي لتعديل 3 أمور في قانون الرياضة
5 رصاصات من مدرب أجوستو: برشلونة كان سيخسر من الترجي.. ما حدث في رادس حرب وعار
إحصائيات تاريخية تدعم الأهلي في نهائي إفريقيا.. والتكرار "مقلق"
استاد القاهرة: استضافة نهائي الأهلي والترجي "مستحيل".. نجهز الملعب لمونديال 2030
بالمستندات – الزمالك يبلغ بريزنتيشن رسميا بفسخ التعاقد لـ 9 أسباب بينها "تحيزها للأهلي"
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












كأس مصر
مش مهم