الأهلي: تأهلنا لنهائي إفريقيا ليس "ضربة حظ".. وجماهيرنا هي اللاعب رقم واحد

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 12:24

كتب : أحمد الخولي

جماهير الاهلى

قال محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة إن الأهلي استحق الصعود لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن الأهلي كان صاحب الإصرار والحماس، وكذلك الخبرات التي تؤهله للصعود للنهائي للعام التالي على التوالي.

وتأهل الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائري بالفوز عليه 3ـ2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي.

وأشار محمد يوسف عبر موقع ناديه الرسمي إلى أن صعود الأهلي للنهائي الإفريقي لم يأت نتيجة ضربة حظ بل جاء نتيجة جهد وعمل الجميع في النادي.

مؤكدا أن الأهلي يُشارك في أكثر من بطولة محلية وإفريقية عربية، ومع ذلك يقدم عروضا جيدة ويُحقق نتائج قوية يؤكد خلالها قدرته على التتويج بأي بطولة يُشارك فيها.

وأوضح المدرب العام للأهلي أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام وفاق سطيف، رغم الحشد الجماهيري الواضح للفريق الجزائري، موضحا أن الأهلي كان صاحب المُبادرة الهجومية في لقاء العودة أمام وفاق سطيف وسجل هدف التقدم، قبل أن يسجل صاحب الأرض هدفين لم يشفعا له للصعود للنهائي؛ لأن الأهلي كان قد فاز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة.

وأكد محمد يوسف أن جمهور الأهلي الذي حرص على التواجد في ملعب 8 مايو بمدينة سطيف كان له دور في صعود الفريق للنهائي الإفريقي، موضحا أن الجمهور الأهلاوي الذي يُساند الفريق في كل مكان وزمان يُمثل اللاعب رقم واحد دائما في مسيرة الانتصارات والبطولات.

وفي سياق آخر أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق أن الفريق سيتدرب في الرابعة عصر غدٍ، الخميس، استعدادا لمباراة الوصل الإماراتي الأحد المقبل بالإسكندرية في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

وتعود بعثة الأهلي للقاهرة اليوم، الأربعاء، بعد مواجهة وفاق سطيف الجزائري بملعب الأخير في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وهي المباراة التي خسرها الأهلي بهدفين لهدف، لكنه تأهل للنهائي بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة.

وتصل بعثة الفريق القاهرة في الخامسة من مساء اليوم، الأربعاء، قادمة من الجزائر عقب مواجهة فريق وفاق سطيف بملعب 8 مايو في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الأهلي الجزائر في ساعة مٌبكرة من صباح اليوم حيث تحركت من مدينة سطيف في السادسة صباحا بالأتوبيس ثم تستقل طائرة العودة للقاهرة في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة لتعود لأرض الوطن في الخامسة مساءً.

وأوضح أن وليد أزارو أشتكى من إجهاد في السمّانة وسيتم خضوعه لفحوصات طبية في القاهرة لمعرفة حجم هذه الإصابة.

يذكر أن الأهلي صعد لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز عليه 3ـ2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي.

وعن حالة علي معلول ظهير أيسر الفريق أكد محمود أنه سيحصل على الحقنة الثالثة خلال أيام في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب حاليا؛ للتعافي من إصابته الأخيرة بتمزق في العضلة الضامة.

وأكد طبيب الفريق أن على معلول حصل على حقنتين حتى الآن، في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له، موضحاً أن الحقنة الثالثة سيخضع لها خلال أيام.

اقرأ أيضا:

وكيل لجنة الرياضة بالبرلمان لـ في الجول: تحرك رسمي لتعديل 3 أمور في قانون الرياضة

5 رصاصات من مدرب أجوستو: برشلونة كان سيخسر من الترجي.. ما حدث في رادس حرب وعار

إحصائيات تاريخية تدعم الأهلي في نهائي إفريقيا.. والتكرار "مقلق"

استاد القاهرة: استضافة نهائي الأهلي والترجي "مستحيل".. نجهز الملعب لمونديال 2030

بالمستندات – الزمالك يبلغ بريزنتيشن رسميا بفسخ التعاقد لـ 9 أسباب بينها "تحيزها للأهلي"

رسميا - ماركوس ألونسو يمدد تعاقده مع تشيلسي 3 سنوات

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك