أجندة الأهلي الأربعاء - اليد يواصل مشواره الإفريقي.. وعودة بعثة القدم من الجزائر

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 10:59

كتب : حسام نور الدين

كرة يد - الأهلي

بعد تأهل فريق الأهلي لكرة القدم إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، يواصل فريق اليد مشواره بالبطولة القارية.

FilGoal.com يقدم لكم ملخصا بالأحداث المنتظرة في الأهلي يوم الاثنين.

كرة قدم:

- تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء إلى القاهرة بعد أن حسم الفريق التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره فريق وفاق سطيف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان الفريق قد خسر بهدفين مقابل هدف فيما كان قد حقق الفوز بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب.

- يبدأ فريق الأهلي لكرة القدم في الإعداد لمباراة ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يبدأ التواصل مع الجهات الأمنية لاختيار ملعب المباراة واعداد الجماهير وموعد طرح التذاكر وغيرها من الترتيبات.

كرة يد:

- يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم أمام فريق فونيكس الجابوني في ختام مباريات الدور الأول من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وتقام المباراة في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة عاصم حماد إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات التي يحققها منذ بداية البطولة والتأهل لربع النهائي كمتصدر البطولة.

كرة سلة:

- يستأنف الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مبارياته في بطولة دوري المرتبط للمحترفين بمواجهة فريق الشرقية للدخان في السادسة مساء على صالة نادي طنطا.

ويعود الفريق للمشاركة في بطولة دوري المرتبط بعد أن أنهى مشاركته مؤخرا في بطولة الحريري الودية الدولية التي أقيمت في لبنان.

- يفتتح الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مشواره في البطولة العربية للأندية التي تقام بالإسكندرية.

ويلتقي الفريق في السادسة مساء اليوم مع فريق الفحيص الأردني.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك