بالفيديو - لقاء الـ120 دقيقة.. تغييرات جروس تقود الزمالك للفوز على الإنتاج وتفادي مفاجآت الكأس

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 20:44

كتب : FilGoal

الزمالك - الإنتاج الحربي

أسفرت تغييرات كريستيان جروس المدير الفني للزمالك عن هدفين لفريقه قادوا الأبيض للفوز على الإنتاج الحربي في دور الـ16 لكأس مصر، في المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب في الإسكندرية.

وفي مباراة امتدت لـ120 دقيقة بعد إنتهاء الوقت الأصلي بها بالتعادل السلبي، استطاع الزمالك الفوز على الإنتاج بهدفين دون رد، ليتأهل لدور الثمانية بكأس مصر بعد هذا الفوز، ليلتقي الفائز من مصر للمقاصة ضد وادي دجلة.

وسجل أهداف الأبيض في المباراة كل من محمود علاء من ركلة جزاء حصل عليها أيمن حفني الذي شارك في الشوط الثاني، وأضاف البديل الآخر محمود عبد العزيز هدف تأكيد الفوز للأبيض.

أحداث المباراة

بدأت الخطورة من الإنتاج على مرمى الزمالك في الدقيقة 6 عندما أخطأ حمدي النقاز ووصلت الكرة إلى أحمد شديد قناوي داخل منطقة الجزاء لكنه أرسل عرضية مرت دون أن تجد من يتابعها.

وحصل موسى دياوارا على ركلة حرة مباشرة أمام منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 10 بعد عرقلة من حمدي النقاز نفذها محمد رجب وأبعدها جنش لركلة ركنية.

وتبادل الزمالك الهجوم على مرمى الإنتاج ومرر إبراهيم حسن إلى كهربا داخل منطقة الجزاء الذي سدد بقوة ولكن عامر عامر أبعد الكرة في الدقيقة 22.

وكان فرجاني ساسي صاحب أخطر فرصة للزمالك في الشوط الأول عندما سدد مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 24 واصطدمت الكرة بدفاع الإنتاج لتغير مسارها وتمر بجوار مرمى عامر عامر.

ورد الإنتاج بإنفراد لموسى دياوارا في الدقيقة 34 الذي حاول لعب الكرة من أعلى جنش ولكن الحارس تصدى للهجمة ببراعة وأنقذ مرماه من هدف مؤكد.

مع بداية الشوط الثاني بادر الزمالك بالهجوم ووصلت الكرة إلى كهربا داخل منطقة الجزاء بعدما سبق دفاع الإنتاج لكنه سدد بقوة أعلى المرمى في الدقيقة 52.

وشهدت الدقيقة 55 أخطر وأغرب فرصة في المباراة بالكامل بعدما إنفرد كهربا بالمرمى وراوغ عامر عامر ثم سدد الكرة وهو أمام الشباك الخالية قبل أن يعود دفاع الإنتاج ويبعدها وينقذ فريقه من هدفا مؤكدا.

ودفع كريستيان جروس بالثنائي عمر السعيد بدلا من كاسونجو، ثم أيمن حفني بدلا من إبراهيم حسن في محاولات لتنشيط الهجوم.

قبل أن ينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الأول الإضافي دفع جروس بلاعب الوسط محمود عبد العزيز بدلا من فرجاني ساسي.

وفي الوقت الإضافي حصل الزمالك على ركلة جزاء بعدما تعرض أيمن حفني للعرقلة من قبل مدافع الإنتاج.

وتقدم محمود علاء لتنفيذ الركلة في الدقيقة 102 مسجلا منها الهدف الأول للزمالك، ولكن طريقة التسديد أثارت الجدل.

وطالب لاعبو الإنتاج والجهاز الفني بعدم احتساب الهدف بسبب طريقة التنفيذ بداعي أن الكرة لمست قدم محمود علاء اليسرى أولا قبل أن يسدد باليمنى ويسجل الهدف.

ومع بداية الشوط الثاني الإضافي ومن هجمة مرتدة وصلت الكرة إلى أيمن حفني الذي مررها بدوره إلى محمود عبد العزيز الذي اخترق دفاع الإنتاج وسدد بقوة لتصطدم الكرة بقدم معاذ الحناوي وتغالط الحارس عامر عامر وتسكن الشباك في الدقيقة 107.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني الإضافي انفرد كهربا بمرمى عامر عامر مرة أخرى لكنه رفض إضافة الهدف الثالث وسدد الكرة في حارس الإنتاج.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك