لماذا استبعد أجيري رمضان صبحي من مواجهة تونس؟

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 01:52

كتب : FilGoal

مصر و تونس

برر الجهاز الفني لمنتخب مصر استبعاد رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون من الحسابات الفنية للمدرب المكسيكي خافيير أجيري في مواجهة تونس الشهر المقبل بالجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وصرح هاني رمزي المدرب العام للمنتخب: "انتظرنا مشاركة رمضان بعد تعافيه من الإصابة وكان آخر لقاء بيننا قبل سفره إلى إنجلترا، وأبلغني أن أمامه أسبوع للعودة إلى الملاعب بعد فترة التوقف في مباراة ليفربول".

وأضاف عبر برنامج كورة كل يوم: "من الممكن أن يكون تعافى، ولكن مدرب هدرسفيلد قد يخصص له مدة معينة للتدريبات لاستعادة كاملة لياقته لذا وجدنا فرصته صعبة في اللحاق بلقاء تونس".

وأشار: "رمضان صبحي لم يشارك في أي مباراة مع فريقه، إنه لاعب جيد وكان من الركائز الأساسية للمنتخب طوال الفترة الماضية، لكن عدم مشاركته في المباريات أو حتى الجلوس على مقاعد البدلاء، تبين لنا أنه لم يستعد لياقته الفنية والبدنية بشكل كاف".

وأضاف عبر برنامج كورة كل يوم: "أما عبد الله السعيد، فقد فضل الجهاز الفني الاعتماد على نفس مجموعة المحترفين التي خاضت المباريات الثلاث الأخيرة أمام النيجر وإي سواتيني".

وأكد مدرب المنتخب: "نتابع كل اللاعبين المحترفين مثل محمود عبد الرازق (شيكابالا) وباسم مرسي وحسين السيد وعمرو مرعي، وكذلك أحمد مصطفى لاعب جينت البلجيكي".

وأكد هاني رمزي في ختام تصريحاته: "أجيري شدد على اللاعبين منذ أول محاضرة أن الهدف واضح، وهو التأهل على صدارة المجموعة لذا نسعى بقوة للفوز على تونس ورد الاعتبار من الخسارة أمامه في الجولة الأولى".

طالع أيضا

مرتضى: قررت فسخ عقد الزمالك مع بريزنتيشن

أول تعقيب من بريزنتيشن بعد قرار الزمالك

صلاح ضمن 11 محترفا في قائمة مصر ضد تونس

أنا دروجبا (7) – رحلة العمر من مصر إلى جنوب إفريقيا

إيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحرية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك