الاتحاد الإنجليزي يتهم مدرب تشيلسي بسوء السلوك.. ويوجه إنذارا إلى مورينيو

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 17:48

كتب : FilGoal

تشيلسي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي عن اتهام ماركو ياني المدرب المساعد لماوريسيو ساري مدرب تشيلسي، بعدما قام به في مواجهة فريقه ضد مانشستر يونايتد.

وقال بيان الاتحاد الإنجليزي المقتضب :"تم توجيه تهمة سوء السلوك لماركو ياني مدرب تشيلسي، وتوجيه إنذار رسمي لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لتذكيره بمسؤولياته".

وأضاف متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لشبكة "بي بي سي" :"كلا الناديين قد وصلتهم مذكرات رسمية لتذكيرهم ببنود السلوكيات التي يجب توقعها من طاقمهم ولاعبيهم طوال الوقت خلال المنطقة الفنية".

ومنح الاتحاد الإنجليزي مهلة لياني حتى الساعة السادسة بتوقيت بريطانيا يوم الخميس للرد على التهمة.

وسجل روس باركلي هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 96 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2. ونشب شجار على هامش احتفالات الزرق بالهدف لقيام ماركو ياني مساعد ساري باستفزاز جوزيه مورينيو. (شاهد الواقعة)

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال عن إمكانية عقاب وربما إقالة ماركو ياني :"أنا جاد، أرغب في أن أشكر ساري على صدقه، أريد أن أشكر تشيلسي كذلك، لكنني لست سعيدا بالمنحني الذي تأخذه الأمور ضد هذا الشاب الصغير، لا أعتقد أنه يستحق أكثر مما حصل عليه، لقد اعتذر لي وتقبلت اعتذاره". أعتقد أنه يستحق فرصة ثانية، لا أعتقد أنه يستحق الإقالة". (طالع بقية تصريحاته من هنا)

التعليقات