الأهلي: كارتيرون خائف من تشتت مؤمن زكريا.. وتجميد ناصر ماهر "قسوة مطلوبة"

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 03:19

كتب : FilGoal

مؤمن زكريا - الأهلي - الوداد

فسر علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي قرار باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق باستبعاد مؤمن زكريا من لقاء الإياب أمام وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميهوب خلال استضافته بقناة (إل تي سي): "مواجهة سطيف حاسمة، وتحتاج للاعب جاهز فنيا وبدنيا وذهنيا، لذا كارتيرون خائف من تشتت مؤمن زكريا في ظل تلقيه بعض العروض وانشغاله بمفاوضات تجديد عقده مع النادي".

وأضاف: "دائما أؤكد أن المدرب هو الأكثر دراية بلاعبيه، ولابد من احترام قراره ثم يحاسب في النهاية، ولكن فنيا مؤمن زكريا لاعب مهم ولا غنى عنه، إلا أنه يبدو لا يركز بشكل تام في لقاء سطيف".

وانتقل علاء ميهوب للحديث عن تجميد اللاعب الشاب ناصر ماهر، قائلا: "قرار قاسي، ولكنه مطلوب، فمن الأفضل أن يعرف اللاعب حجم الخطأ وهو صغير في السن وليس كبيرا".

وأردف: "إنه لاعب هائل وخامة مبشرة والخطأ كبير، ولكن عليه أن يعلم أن الخطوة بالأهلي لها مليون حساب، هذه ضريبة نجومية وشهرة لاعبي الأهلي، فالخطوة محسوبة ويجب أن تعلم إلى أين تذهب".

وأتم علاء ميهوب: "إذا كان لاعبا آخر غير ناصر ماهر، سيمر الأمر بسهولة، ولكن ناصر يعد مستقبل النادي الأهلي، العقاب قاس عليه وعلى أي لاعب كرة، اخصم مني ما تريد ولا تحرمني من اللعب".

اقرأ أيضا

الأهلي في الجزائر – صاروخ يكتب الفوز الأول وعقدة سطيف "الدرجة الثانية".. والانتصار = بطولة

مرتجي يكشف قيمة تعاقد الأهلي وبرزنتيشن: ما حدث "قدر"

ملف مؤتمر رعاية برزنتيشن للأهلي – كامل: لو توفيت الآن سأكون راضيا.. والخطيب "ثعلب"

محمد كامل: عقد رعاية بريزنتيشن الأعلى في تاريخ الأهلي.. وهدفنا المقبل الاستثمار في الجماهير

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك