حطب: بيان الأوليمبية ضد رئيس الزمالك سيفعل 100% خلال يومين

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 02:46

كتب : FilGoal

مرتضى منصور في مؤتمره الصحفي الناري

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن البيان الصادر عن اللجنة ضد تجاوزات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سيفعل خلال ساعات.

وصرح حطب عبر قناة (إل تي سي): "بيان اللجنة الأوليمبية ضد رئيس نادي الزمالك واضح ولا يحتاج لتفسير، وسيكون مفعلا بنسبة 100% خلال 48 ساعة، وسنتقابل مع كل القامات والاتجاهات التي ركزنا عليها، لإغلاق هذا الموضوع تماما وما فرض علينا من مشاكل وسط اهتمامنا بالمنافسة على حصد ميداليات في منافسات دولية".

وأضاف رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية: "نعمل في مسارين أولهما الاستقرار الرياضي وثانيهما القيم الرياضية والأوليمبية والحفاظ عليها شكلا ومضمونا، فالقانون والقرارات مفسرة لنفسها والكل يعلم القانون والشق الموضوعي له، يهمنا التطبيق دون الالتفات لعناوين وسائل الإعلام".

وشدد: "أي خوض في الذمم من اختصاص الجهات الرقابية والنيابة والجهات أصحاب الاختصاص، وسنطالب حقنا بالقانون ضد أي تجاوز".

وبشأن حق هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك في حضور اجتماعات مجلس الإدارة، رد هشام حطب: "المتهم بريء حتى تثبت إدانته، ثانيا من الجهة التي تحدد إدانته؟ إنها النيابة أو القضاء بدرجاته المختلفة، إذن هاني العتال يحتفظ بالمكانة التي حصل عليها في الانتخابات والجمعية العمومية هي من تحدد من يتواجد إلا أن يثبت العكس أو ما يعكر الصفو، فليحل شخص آخر مكانه".

وأشار حطب: "عدم دعوة هاني العتال تبطل اجتماعات مجلس إدارة نادي الزمالك، وما بني على باطل فهو باطل".

وبسؤاله هل يشطب رئيس نادي الزمالك إذا لم يحضر جلسة التحقيق معه أمام اللجنة الأوليمبية يوم 28 أكتوبر، أتم حطب تصريحاته: "الأمر متروك للجنة القانونية المكلفة بالأمر والتي ستتولى مهمة التحقيق معه".

اقرأ أيضا

الأهلي في الجزائر – صاروخ يكتب الفوز الأول وعقدة سطيف "الدرجة الثانية".. والانتصار = بطولة

مرتجي يكشف قيمة تعاقد الأهلي وبرزنتيشن: ما حدث "قدر"

ملف مؤتمر رعاية برزنتيشن للأهلي – كامل: لو توفيت الآن سأكون راضيا.. والخطيب "ثعلب"

محمد كامل: عقد رعاية بريزنتيشن الأعلى في تاريخ الأهلي.. وهدفنا المقبل الاستثمار في الجماهير

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك