راموس: إقالة المدرب ليست من اختصاصي.. ولكني أفصح عن رأيي للرئيس

السبت، 20 أكتوبر 2018 - 17:23

كتب : زكي السعيد

سيرخيو راموس - ريال مدريد - ليفانتي

لا يعتقد سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، أن قرار تغيير المدرب بيد اللاعبين، مؤكدا على أن رحيل جولين لوبيتيجي لا يخدم أي شخص.

ريال مدريد واصل سقوطه الحر، وخسر 1-2 على ملعب سانتياجو برنابيو أمام ليفانتي في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال راموس بعد المواجهة: "إنها سلسلة نتائج سيئة للغاية، ريال مدريد لا يتحمل كل هذا العدد من المباريات دون تسجيل. ولكن لا نزال على قيد الحياة في الدوري، الفارق مع من يسبقوننا ليس كبيرا حتى نرمي المنديل، الاستسلام ليس في حمضنا النووي. اليوم لعبنا شوطا ثانيا عظيما واللاعبون تركوا أرواحهم على أرض الملعب. نأمل أن يتغيّر الوضع وألا يؤثر علينا ذلك. علينا أن نواصل العمل ونتحلى الهدوء".

وعن إمكانية إقالة لوبيتيجي: "قلت دائما أن تغيير المدربين لا يصب في مصلحة أي أحد. يجب أن نحافظ على الهدوء. ونحن اللاعبون لا نتخذ القرارات بشأن المدربين. جولين يحظى بدعم كل اللاعبين، وسنجد حلا معا للخروج من تلك الكبوة".

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد هبط إلى غرفة خلع الملابس بعد المواجهة، وراموس سُئل عن مضمون حديثه إلى اللاعبين: "سيكون من الوقاحة أن أخبرك بما حدث في غرفة خلع الملابس، لن أفعل ذلك. الرئيس ينزل إلينا دوما. إنه يثق فينا، يثق في شخصي كقائد، يتحدث معي عن كل شيء. قرار الإقالة ليس من اختصاص اللاعبين".

كما أبدى رأيه في لوبيتيجي: "جولين شخص تحفيزي للغاية، يحمسنا بشكل جيد، ويقنعنا. يؤمن بأفكاره، ولكن عندما تعيش لحظة مماثلة، فالأوضاع تسوء للغاية، بالنسبة للمدرب وللاعبين".

بعض التقارير الصحفية أشارت أن استمرار لوبيتيجي بسبب طلب اللاعبين الكبار في الفريق: "إن سألوني عن رأيي، أفصح عنه. ولكن قرار بمثل تلك الأهمية لا يتوقف على رأي اللاعبين. لا أعرف إذا كان رأينا مؤثرا على اتخاذ القرار أم لا".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك