إخطار الزمالك بزيادة قوائم البطولة العربية لـ35 لاعبا
السبت، 20 أكتوبر 2018 - 15:11
كتب : أحمد شوقي صلاح
محمود عبد العزيز - الزمالك - القادسية
تلقى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد العربي لكرة القدم يؤكد فيه زيادة عدد اللاعبين المقيدين بقائمة البطولة إلى 35 لاعبا.
ويمكن للزمالك قيد اللاعبين بداية من شهر يناير المقبل.
وقيد الزمالك كل لاعبيه في قائمة البطولة التي تأهل فيها لدور الـ16 بتخطي القادسية الكويتي.
ويلتقي الزمالك بالاتحاد السكندري في دور الـ16 يوم 27 أكتوبر الجاري في استاد برج العرب في ذهاب دور الـ16 للبطولة.
ويحمل الترجي التونسي لقب النسخة الماضية من البطولة بعد أن ودعها الزمالك من دور المجموعات.
قائمة الأهلي – دون مؤمن زكريا وناصر ماهر.. الأهلي يصطحب 20 لاعبا إلى الجزائر
طبيب الأهلي لـ في الجول: فحص طبي لـ فتحي في الجزائر بعد إصابته بكدمة في الركبة
مصدر باللجنة الأوليمبية يوضح لـ في الجول الإجراء المتوقع ضد مرتضى في الجمعية العمومية
عبد الفتاح: ما قاله أحمد حسن غير مقبول.. أداء الحكم كان رائعا ولم يخطئ في أي شيء
بين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاح
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












كأس زايد للأندية الأبطال
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. جوووووول أول