حوار في الجول – نائب أمبرو: هذه مزايا عرضنا لـ الأهلي.. نسعى لجعله مثل أعرق الأندية الأوروبية

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 - 23:15

كتب : أحمد الخولي

الأهلي

"قدمنا عرضا تاريخيا للأهلي نحن أيضا سوف نستفيد من شعبية النادي الأكبر في إفريقيا والوطن العربي" بتلك الكلمات بدأ وليد حسن نائب رئيس "أمبرو" حواره عن عرض شركته المقدم لتصنيع ملابس القلعة الحمراء.

تفاصيل العرض المقدم للأهلي

وبدأ وليد حسن حديثه لـFilGoal.com قائلا: "قدمنا عرضنا وننتظر الآن رد مجلس إدارة الأهلي بعد اجتماعه يوم السبت".

وواصل "نحن تقدمنا بعرض ضخم كبير للغاية يتضمن العديد من المميزات بالإضافة لأطقم مجانية وخصم 40% من سعر الجملة للملابس وليس سعر التجزئة".

وأكمل "عرضنا للأهلي هو عقد رعاية ملابس وليس عقد توريد ملابس".

الفارق بين عقد الرعاية والتوريد هو أن الأول تدفع الشركة التي ترغب في تصنيع ملابس الأهلي أموالا له من أجل أن تتولى صناعة قمصانه، أما الثاني فهو النادي يدفع أمولا لإحدى الشركات لتصنيع ملابسه.

وبسؤاله عن قيمة العرض رفض وليد حسن الإجابة وقال: "لكن أستطيع القول إنه يتخطى 10 مليون بكثير، أستطيع القول أن عرضنا ضخم للغاية وسيكون الأفضل في تاريخ الأهلي".

مميزات عرض أمبرو للأهلي

وعن مميزات عرض الشركة الإنجليزية للأهلي قال نائبها في مصر: "أول ميزة هي النادي الأكبر في إفريقيا والوطن العربي وأحد أكبر الأندية في العالم يجب أن يوضع على قميصه علامة عريقة مثل أمبرو".

وأكمل "نحن شركة نصنع ملابس لـ100 نادي في العالم ولدينا مراكز تجارية في جميع أنحاء لذا اجتماعنا مع الأهلي هو علاقة نجاح نريدها أن تتطور بغض النظر عن تفاصيل التعاقد".

وأضاف "الأهلي أمامه بعض السيناريوهات المختلفة في العرض المقدم وهو يختار منها ما يشاء وما ينسابه، على سبيل المثال من حقه الحصول على ملابس الفريق الأول مجانا مع خصم 40% لملابس الفرق الرياضية الأخرى".

وتابع "هناك سيناريو آخر أن بعض ملابس الفريق الرياضية الأخرى تصبح مجانا مع الفريق الأول، في النهاية القيمة الإجمالية للتعاقد كبيرة جدا كما قلت سابقا والأهلي سيختار ما يشاء".

وواصل وليد حسن "ثالث ميزة هي أنه حال موافقة مجلس إدارة الأهلي على العرض فهو سوف يحدد الوقت الذي نبدأ فيه العمل سويا ونحن جاهزون في أي وقت لبدء العمل".

"نسعى لجعل الأهلي مثل أعرق الأندية الأوروبية"

وانتقل وليد حسن للحديث عن جودة قميص الأهلي قائلا: "قدمنا عينات بتصاميم مختلفة خلال المزايدة يوم الخميس ومن حق الأهلي اختيار أي تصميم أو إجراء أي تعديل أو عمل تصميم آخر".

وتابع "جودة القميص ستكون مثل أعرق الأندية الأوروبية أو تتخطاها، فشعبية الأهلي لا تقل عن شالكة أو إيفرتون في شيء".

وأضاف" نحن على سبيل المثال نصنع قميص سانتوس البرازيلي الذي يملك ما يقرب من 70 مليون مشجع والأهلي بجماهيره وبطولاته لا يقل عن النادي البرازيلي في أي شيء".

وشدد "نحن في النهاية مصريين ونسعى لجعل قميص الأهلي وجودته تنافس أي ناد أوروبي فليس من المنطقي أن يظل قميص الأهلي فترة كبيرة بدون علامة تجارية كبيرة تزينه".

وتابع "كل شيء يتعلق بكرة القدم نسعى لتقديمه للأهلي ليس مجرد الملابس فقط".

استفادات لأمبرو

وعن الاستفادات التي سوف تحققها شركة "أمبرو" من التعاقد قال: "بالتأكيد علامة الأهلي التجارية وشعبيته الضخمة سوف ترفع من أسهم شركتنا في السوق".

وأكمل نائب رئيس الشركة الإنجليزية "نجاح الأهلي سوف يزيد من نجاحاتنا بكل تأكيد في تسويق منتجاتنا".

وأتم "أخيرا أي شركة يقف خلفها جمهور الأهلي لا يجب عليها أن تخاف".

طالع أيضا

عقوبة مالية ضخمة من فرج عامر على لاعبي سموحة بعد التعادل مع حرس الحدود

رسميا – لجنة القيم تستدعي مرتضى للتحقيق بعد شكوى الأوليمبية

بالصور - صلاح يشارك في حملة إغاثة لتسونامي إندونيسيا

لُغز البيتلز.. عزوف فطري عن كرة القدم أم انتماء سري لأغراض تسويقية

مؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاء

التعليقات