بايرن: قررنا بيع بيرنات بعد مباراته الكارثية أمام إشبيلية
الجمعة، 19 أكتوبر 2018 - 22:35
كتب : FilGoal
بيرنات
كشف أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ أن النادي قرر بيع اللاعب خوان بيرنات بعد مباراة الفريق أمام إشبيلية في لقاء الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.
خوان بيرنات
النادي : خيتافي
وقال أونيس في تصريحات صحفية:"حين لعبنا في إشبيلية، بيرنات كان الوحيد المسؤول الذي كاد يطيح بنا من البطولة، في نفس اليوم قررنا بيعه بسبب أدائه الكارثي في اللقاء".
وتأخر بايرن في تلك المباراة بهدف لكنه سجل هدفين ليفوز ثم تعادل في لقاء الإياب على ملعبه بدون أهداف لتأهل إلى الدور نصف النهائي.
وتوقفت رحلة بايرن في البطولة أمام ريال مدريد الذي توج باللقب بالفوز في النهائي على ليفربول بنتيجة 3-1.
ولعب الإسباني بيرنات لمدة 4 مواسم في بايرن ورحل في أغسطس الماضي إلى باريس سان جيرمان بطل فرنسا.
وتوج بيرنات بالدوري الألماني مع بايرن في المواسم الأربعة التي لعب فيها للفريق.
نرشح لكم
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا
كأس العالم - كوندي: ثلاثية ديمبيلي استثنائية.. وأردنا الفوز من أجل مدربنا
كأس العالم – تروسارد: بلجيكا لديها مجموعة رائعة من اللاعبين
كأس العالم – رودي جارسيا: لم نفز بأي شيء حتى الآن
عودة الوحش
انتهت كأس العالم - بلجيكا (5)-(1) نيوزيلندا.. صدارة بلجيكية
ارفع رأسك يا بييلسا
تشكيل كأس العالم - دوكو يعود لتشكيل بلجيكا.. وود أساسي مع نيوزيلندا












بايرن ميونيخ
خبر في الجول - عمرو بركات يفاضل بين سموحة والمقاصة